العالم هذا الصباح.. مقتل 5 سوريين برصاص إرهابيين بريف دير الزور الشرقى.. نقل برلسكونى من وحدة العناية المركزة لغرفة عادية.. ويوكينفورم: ألمانيا تتلقى 337 تقريرا بشأن جرائم حرب مزعومة فى أوكرانيا

الإثنين، 17 أبريل 2023 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. مقتل 5 سوريين برصاص إرهابيين بريف دير الزور الشرقى.. نقل برلسكونى من وحدة العناية المركزة لغرفة عادية.. ويوكينفورم: ألمانيا تتلقى 337 تقريرا بشأن جرائم حرب مزعومة فى أوكرانيا العالم هذا الصباح
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

مقتل 5 سوريين برصاص إرهابيين بريف دير الزور الشرقى

قتل 5 مواطنين من رعاة الأغنام برصاص إرهابيين بريف دير الزور الشرقى، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن مجموعة إرهابية هاجمت بالأسلحة الرشاشة 5 مواطنين كانوا يرعون الأغنام فى الأراضى الواقعة بين بلدتى سعلو والزبارى بريف دير الزور الشرقى، ما أدى إلى استشهادهم.

ولفتت المصادر إلى أن الإرهابيين عمدوا أيضًا إلى إطلاق الرصاص مباشرة على قطعان الأغنام، ما أدى إلى نفوق نحو 250 رأسًا منها.

 
 

نقل برلسكونى من وحدة العناية المركزة لغرفة عادية

نقل رئيس الوزراء الإيطالى الأسبق سيلفيو برلسكونى، الذى يعانى من سرطان دم مزمن، من وحدة العناية المركزة إلى غرفة عادية فى أحد مستشفيات ميلانو، حيث يتلقى العلاج من التهاب فى الرئة

وذكرت صحيفة ”كورييرى ديلا سيرا” اليومية التى تصدر فى ميلانو نقلا عن شقيقه باولو بيرلسكونى قوله: ”كل شيء على ما يرام.. لقد خرج من العناية المركزة”.

قالت وكالة الأنباء الإيطالية ”لابريس” أن باولو برلسكونى أكد نقل شقيقه من وحدة العناية المركزة فى مستشفى سان رافاييل التى دخلها فى الخامس من أبريل الجاري.

وامتنع المستشفى عن التعليق، على التقرير الصحفى لكنه أكد أنه سيصدر تقريرا حول الحالة الطبية لبرلسكونى (86 عاما) غدا الاثنين.

كان برلسكونى قد نقل إلى المستشفى لتلقى العلاج مما قال أطباؤه أنه التهاب فى الرئة.

خلال فترة إقامته بالمستشفى، أعلن أطباؤه، وبينهم طبيبه الشخصى، أن بيرلسكونى الذى تولى منصب رئيس الوزراء ثلاث مرات، مصاب بسرطان الدم المزمن.

 

 

يوكينفورم: ألمانيا تتلقى 337 تقريرا بشأن جرائم حرب مزعومة فى أوكرانيا

ذكرت وكالة أنباء (يوكينفورم) الأوكرانية الأحد، أن مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالى الألمانى تلقى 337 تقريرا عن جرائم حرب مزعومة فى أوكرانيا.

وأوضحت الوكالة الأوكرانية أنه "اعتبارًا من منتصف أبريل 2023، تلقى مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالى الألمانى 337 تقريرًا عن جرائم حرب مزعومة فى أوكرانيا".

وتم جمع المعلومات من قبل اللاجئين الأوكرانيين فى ألمانيا أو مواطنى ألمانيا الذين أقاموا أو يقيمون الآن فى أوكرانيا.

ويدعم مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالى الألمانى المحققين الأوكرانيين على وجه الخصوص، من خلال جمع الأدلة وكذلك شراء وتوفير المواد لأعمال الطب الشرعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة