أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك الأهلى يستعيد باسم مرسى أمام حرس الحدود بعد انتهاء الإيقاف

الإثنين، 17 أبريل 2023 12:45 م
البنك الأهلى يستعيد باسم مرسى أمام حرس الحدود بعد انتهاء الإيقاف باسم مرسى
كتب _ عمر مراد _ رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق البنك الأهلى جهود باسم مرسى مهاجم الفريق فى المواجهة المقبلة أمام حرس الحدود عقب انتهاء الإيقاف الذى تعرض له بسبب الحصول على 3 بطاقات صفراء فى مباريات سابقة، والتى غاب على إثرها عن مباراة فريقه الماضية أمام طلائع الجيش.

وكان حقق فريق البنك الأهلى الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة الماضية من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث أحرز الأهداف كل من محمد هلال وحسين فيصل.  

ويسعى اليوناني بابا فاسيليو لتجهيز جميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة للاستعانة بهم في المباريات واستغلال الحالة المعنوية الجيده لهم بعد الفوز على طلائع الجيش والاستمرار في النتائج الإيجابية لتسحين وضع الفريق بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز و الخروج من منطقة الهبوط .

ويستعد فريق البنك الأهلى لملاقة نظيره حرس الحدود ضمن مباريات الجولة السادسة و العشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في الساعة التاسعة والربع مساء.

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 20 نقطة حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات و التعادل في 8 مباريات والهزيمة في 12 مباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة