18 نقطة تفصل برشلونة عن التتويج بلقب الدورى الإسباني

الإثنين، 17 أبريل 2023 04:00 ص
18 نقطة تفصل برشلونة عن التتويج بلقب الدورى الإسباني برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق برشلونة قريبا من تحقيق حلمه بالتتويج بلقب الدوري الإسباني الممتاز، حيث يقترب النادي الكتالوني من حصد اللقب الغائب عنه منذ 4 سنوات.

وأصبح برشلونة الكتالوني حالياً في حاجة لـ6 انتصارات فقط، بمعدل 18 نقطة، مع تبقي 10 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني، للفوز بلقب الليجا لأول مرة منذ موسم 2018-2019.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه نادي ريال مدريد الذي خاض مباراة أكثر.

ولن يتمكن ريال مدريد من الوصول لرصيد أكثر من 89 نقطة، ومع تفوقه على برشلونة في المواجهات المباشرة (فاز 3-1 وخسر 2-1)، وبالتالي فإن وصول برشلونة إلى النقطة 90 سيعني فوزه بلقب الدوري حتى في حالة فوز الميرنجي بجميع مواجهاته المتبقية.

ويلعب برشلونة في الجولات المتبقية خارج ملعبه ضد خيتافي، رايو فاليكانو، إسبانيول، بلد الوليد وسيلتا فيجو، بينما سيستضيف أتلتيكو مدريد، ريال بيتيس، أوساسونا، ريال سوسييداد وريال مايوركا.

وجمع  البلوجرانا خلال الدور الثاني في هذه المواجهات من جمع 26 نقطة عن طريق 8 انتصارات مقابل تعادلين، ولا يحتاج النادي الكتالوني سوى 18 نقطة فقط للتتويج بلقب الليجا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة