مرموش يقود فولفسبورج أمام بايرن ليفركوزن فى مهمة جديدة بالدورى الألمانى

الأحد، 16 أبريل 2023 10:30 ص
مرموش يقود فولفسبورج أمام بايرن ليفركوزن فى مهمة جديدة بالدورى الألمانى عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق فولفسبورج، الذى يلعب ضمن صفوفه الدولى المصري عمر مرموش، نظيره بايرن ليفركوزن فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب فوكسفاجن أرينا، فى الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني فى الموسم الحالي 2023.

ويحتل فولسفبورج المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الألماني بالموسم الحالي برصيد  39 نقطة، حصدها من 27 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 8 مباريات.

بينما يتواجد بايرن ليفركوزن في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المربع الذهبي ولايبزيج صاحب المركز الرابع 48 نفطة.

ويسعي مرموش ورفقائه إلى الفوز على الضيوف وحصد نقاط المباراة للقفز الي المركز السابع والزحف نحو المربع الذهبي.

فيما سيحاول بايرن ليفركوزن الفوز أيضا والخروج بنتيجة إيجابية للاقتراب كثيرا من المربع الذهبي حيث تعتبر المباراة بين الفريقين للزحف نحو المربع الذهبي بالدوري الألمانى.

وأعلن نادى فولفسبورج الألمانى في وقت سابق عن، رحيل الدولى المصرى عمر مرموش عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وأكد في بيان رسمى أن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى إتفاق يقضى بتجديد عقده بعد ست سنوات قضاها داخل النادي.

وعلق عمر مرموش للموقع الرسمي للنادى الألماني قائلا: "لقد قضيت وقتًا ممتعًا في فولفسبورج وأود أن أشكر المسؤولين على إعطائي الفرصة لمواصلة التطور مع الفريق، حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة أخرى، سأبذل قصارى جهدي حتى نهاية الموسم لتحقيق أهدافنا مع الفريق".

وخاض  مرموش صاحب الـ24 عاما 29 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل النجم المصري 6 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، فى صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة