عرض فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES فى مصر

الأحد، 16 أبريل 2023 08:23 م
عرض فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES فى مصر DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت اليوم دور العرض المصرية فيلم المغامرات والأساطير الأمريكي DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES.

في إطار من المغامرات المليئة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول انطلاق لص وسيم ومجموعة من المغامرين بشكل غير متوقع في عملية سرقة ملحمية لاستعادة آثار مفقودة، ولكن سرعان ما تنحرف الأمور بشكل خطير عندما يدخل الفريق في مواجهة مع الأشخاص الخطأ.

يستعيد الفيلم الروح المرحة للعبة تقمص الأدوار الأسطورية Dungeons & Dragons ولكن هذه المرة يأتي بها إلى شاشة السينما الكبيرة لتحقيق مزيد من المتعة والإثارة.

فيلم المغامرات
فيلم المغامرات

 

جاء الإعلان الرسمي للفيلم حاملا أجواء الأساطير والفانتازيا، ويبدو من الإعلان أن أحداث الفيلم تدور في حقبة زمنية تاريخية قديمة غير محددة، يغلب عليها الطابع الأسطوري، ويظهر اللص ومجموعة المغامرون وهم ينخرطون في العديد من المواجهات والتي تشمل صراعات عنيفة مع مجموعة مختلفة من مخلوقات غريبة تشبه التنانيين.

 

كتب الفيلم وأخرجه كل من جوناثان جولدشتاين و جون فرانسيس دالي، وشاركهم في الكتابة مايكل جيليو، أما قصة الفيلم فهي لـ كريس مكاي ومايكل جيليو، وقصة الفيلم مبنية على لعبة الطاولة DUNGEONS & DRAGONS  من ابتكار شركة الترفيه والألعاب  HASBRO.

 

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم كريس باين، ميشيل رودريجيز، صوفيا ليليس، ريج جان بايدج،  جاستيس سميث، هيو جرانت، كلوي كولمان، وديزي هيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة