حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 16 / 4 / 2023

الأحد، 16 أبريل 2023 09:40 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 16 / 4 / 2023 اوسوريو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 16 / 4 / 2023، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: الإعلان عن حكام مباراتي الأهلي والزمالك ضد سموحة والمقاولون العرب، فيما يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة، تغليظ عقوبات الخروج عن النص فى المباريات والملاعب المصرية
 
قررت لجنة الحكام الرئيسية التابعة لاتحاد الكرة المصرى تعيين محمود بسيونى حكما لمباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقرر لها غدا الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.
 
ويعاون محمود بسيونى في إدارة مباراة الزمالك والمقاولون كل من أسامة السيد وطارق مصطفى كحكام مساعدين وحسنى سلطان حكما رابعا، وفى الـ var  علاء صبري و معه محمد عبد العزيز.
 
 
قررت لجنة الحكام الرئيسية التابعة لاتحاد الكرة المصري تعيين طارق مجدي حكما لمباراة سموحة ضد الأهلي غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويعاون طارق مجدي في إدارة مباراة الأهلي كل من: شريف عبد الله وشهاب راشد كمساعدين وصبري إبراهيم حكما رابعا، وعلى الـvar الحكم حسام عزب ومعه هيثم الشريف.

 

تضاءلت فرص محمد الشاوي كريستو، لاعب الأهلي، من اللحاق بمباراة فريقه ضد سموحة غدا الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب شكواه من الإصابة.

وتعرض كريستو للإصابة بالتواء في كاحل القدم خلال مباراة فريقه ضد فاركو في أول عشر دقائق من عمر المباراة ليغادر اللقاء ويشارك طاهر محمد طاهر بدلا منه.

 

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة، تغليظ عقوبات الخروج عن النص فى المباريات والملاعب المصرية، من خلال تفعيل اللوائح المنظمة للمسابقات المحلية، سواء الدورى الممتاز أو كأس مصر أو كأس الرابطة.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا جاء نصه كالتالي، "يثمن الاتحاد المصري لكرة القدم الجهود الكبيرة التى بذلت خلال الفترة الماضية من أجل عودة الجماهير للمدرجات، سواء فى مباريات المنتخبات الوطنية أو الأندية، والتى بدأت فى التزايد فى المناسبات الأخيرة، وهو ما كان له أطيب الأثر فى مساندة الفرق المصرية في المواجهات المختلفة..

 

على فرج يتوج ببطولة بريطانيا للاسكواش بعد الفوز على دييجو إلياس

توج البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة والمصنف الخامس لرجال الاسكواش، ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، والتى استضافتها مدينة برمنجهام الإنجليزية خلال الفترة بين 9 إلى 16 أبريل الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وفاز علي فرج في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس المصنف الثاني عالميا بنتيجة 3-1 في مباراة استغرقت 59 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 13-11, 5-11, 11-8, 11-9.
 
 
طلب الكولومبى كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من لاعبى فريقه التركيز والسعى لتحقيق الفوز على المقاولون العرب فى المباراة المقرر لها غدًا الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد أوسوريو على لاعبى فريقه بضرورة العمل على تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة مميزة فى أول مباراة يتولى فيها القيادة الفنية، مشيرًا إلى إنه يرغب فى أن تكون ضربة البداية مميزة، حتى يقوم بالبناء عليها فى المرحلة المقبلة.

 

أعلن أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة النادي الأهلي غدا، فى إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة