برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 16 أبريل: تمسك الحياة

الأحد، 16 أبريل 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 16 أبريل: تمسك الحياة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب طيب القلب رقيق للغاية شجاع ويتحمل المسئولية، لديه ذكاء شديد يثبت نفسه في مواقف عديدة وأحداث تحتاج سرعة بديهة، صاحب برح العقرب مرن ولطيف يستطيع التكيف مع الآخرين بشكل سريع.

برج العقرب فى حظك الأحد 16 أبريل

برج العقرب على عكس الأبراج الأخرى لديه شفافية عالية في التعامل، لذا الصراحة أسهل الطرق للوصول إليه، متوتر بعض الشيء بسبب اهتمامه بمستقبله سواء كان العملي أو العلمى، لذلك تجده انسان ناجح ومتفوق.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجمة جريس كيلي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب على الصعيد المهنى

تفكر بشكل جاد منذ مدة فى بدء مشروعك الخاص، وهذا هو أفضل وقت لتطبق الفكرة، حيث يمكنك الحصول على التمويل الكافى لعملك الجديد فى هذا الوقت حتى لو اندمجت فى شراكة مع شخص من الخارج.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

حان الوقت لتنظر إلى شؤون الحب والرومانسية بجدية وأن تسمح لنفسك بالانجذاب لشخص ما والدخول فى علاقة أكثر جدية ونضجًا من زى قبل، تقدم وانتهز الفرصة

برج العقرب على الصعيد الصحى

عليك بتغيير روتين حياتك اليومية أضف الرياضة والجرى والاستيقاظ مبكر، عليك بالاستمتاع  بحياتك واهتمام بصحتك جيدا خاصة اذا كنت تعيش بمفردك، واهتم بغذائك اليومى.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

ستشعر اليوم بمزيد من الحب والحنان تجاه كل من حولك، قد يعترف لك شخص ممن حولك بحقيقة مشاعره تجاهك، لكنك تحتفظ بتجاربك الصعبة التي مررت بها ولكن هذا هو الوقت المناسب لتنسى هذه الأمور التي تمسكت بها لفترة طويلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة