أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يستفسر من الرجاء المغربى عن موعد الوصول إلى القاهرة

الأحد، 16 أبريل 2023 04:15 م
الأهلى يستفسر من الرجاء المغربى عن موعد الوصول إلى القاهرة الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى مسئولو النادى الأهلي اتصالات مع نظرائهم فى الرجاء المغربي لمعرفة موعد وصول الفريق المغربي إلى القاهرة، من أجل خوض مباراة الفريقين فى دوري أبطال أفريقيا، ويرغب الأهلي فى تقديم كل سُبل التسهيلات أمام الرجاء لدى وصوله للقاهرة فى إطار العلاقات القوية التى تربط الناديين.
 
على صعيد متصل، يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، السفر من المغرب عقب خوض مباراة الرجاء إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.
 
ويبحث مارسيل كولر ومعاونوه مع إدارة الأهلي فكرة السفر إلى الإمارات من المغرب، توفيراً للوقت والجهد، خاصة أن الفترة المباراتين قليلة للغاية.
 
ويلعب الأهلي مع الرجاء بالمغرب يوم 29 أبريل الجاري فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ثم يلتقى مع الزمالك 5 مايو المقبل فى السوبر المصري بالإمارات.
 
ومن المقرر أن يحسم الأهلي فكرة السفر من المغرب للإمارات في غضون الأيام المقبلة، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن الأقرب هو سفر الفريق من المغرب للإمارات مباشرة دون العودة للقاهرة، حتى يستعد المارد الأحمر بقوة لمواجهة السوبر المرتقبة بعيداً عن الإجهاد والعودة للقاهرة ثم السفر منها للأمارات.
 
وفاز الأهلي على فاركو أمس الأول ، الجمعة، بثلاثية نظيفة في الدوري، وبدأ الفريق أمس الاستعداد لمواجهة سموحة غد في بطولة الدوري ثم يلعب مع الرجاء يوم 22 أبريل الجاري بإستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة