أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان فى ضيافة بولونيا فى الدورى الإيطالى.. اليوم

السبت، 15 أبريل 2023 01:00 ص
ميلان فى ضيافة بولونيا فى الدورى الإيطالى.. اليوم ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان الإيطالي، ضيفا ثقيلا على نظيره بولونيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022 - 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة بولونيا ضد ميلان، في تمام الثالثة من عصر اليوم السبت، ويحتضنها ملعب "ريناتو دال آرا"، في الجولة رقم 30 من الدوري الإيطالي.

ويخوض الروسونيري بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، خلف أندية نابولي ولاتسيو وروما على الترتيب.

ويبحث ميلان عن استعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط مؤخرا فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق إمبولي، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

ويدخل ميلان مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما تغلب على مواطنه نابولي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي، من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وسجل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر هدف ميلان فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، من تسديدة أرضية زاحفة سكنت على يمين حارس نابولي

وفى الشوط الثاني تعرض إنجويسا لاعب وسط فريق نابولي للطرد فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

 وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 18 أبريل الحالي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، معقل نابولي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة