موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 15 أبريل 2023 01:59 م
موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر سيتي
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، باستاد الاتحاد، فى الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي 
 

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي ،على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر أرسنال، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة.

مان سيتي ضد ليستر سيتي
 

واشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعدما سقط أرسنال فى فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع مضيفه ليفربول، في الجولة الماضية للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوزاً كبيراً لمانشستر سيتي 4-1 على مضيفه ساوثهامبتون.

ومنح تعادل أرسنال مع ليفربول الفرصة لمانشستر سيتي بأن يصبح مصيره فى حسم اللقب الذي توج به الموسمين الماضيين، فى يديه، فى ظل امتلاكه مباراة مؤجلة ضد ضيفه وست هام يونايتد، بالإضافة للقائه المرتقب فى المرحلة الـ33 للبطولة ضد ضيفه أرسنال يوم 26 الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي
 

وستكون الفرصة مواتية أمام مانشستر سيتي لتضييق الخناق على أرسنال، وتقليص الفارق معه إلى 3 نقاط حينما يواجه ضيفه ليستر سيتي المتعثر، ويخوض مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد قوة الدفع التي حصل عليها عقب فوزه الكبير بثلاثية نظيفة على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، واقترابه بقوة للتأهل إلى نصف النهائي.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد 3 نقاط جديدة، لمحاولة تقليص الفارق مع فريق أرسنال ومواصلة الزحف للمنافسة  نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة