أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب النسائية يشارك فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024

السبت، 15 أبريل 2023 07:00 ص
منتخب النسائية يشارك فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 منتخب النسائية
حاتم رضا - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة، على مشاركة منتخب مصر الأول للكرة النسائية تحت قيادة محمد كمال المدير الفنى، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024.

وتسلم اتحاد الكرة مؤخرا خطابا من الاتحاد الأفريقى يطلب فيه تحديد موقف منتخبي مصر الأول لكرة القدم النسائية، ومنتخب مصر تحت 20 عامًا، من المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا للسيدات، وقرر اتحاد الكرة المشاركة في التصفيات المؤهلة للبطولتين.

على صعيد متصل، يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية بقيادة محمد كمال لتكثيف المباريات الودية خلال الأشهر المقبل، لتحسين تصنيف المنتخب الوطني للسيدات.
 
وصعد منتخب السيدات الأول لكرة القدم إلى المركز الـ89 عالميا في اخر تصنيف مارس الماضي، بعد أن كان محتلا المركز 90 في شهر سبتمبر الماضي، بعد ملاقاة نظيره الأردني فى وديتين دوليتين، وحقق خلالهم الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.
 
جاءت سيدات الفراعنة لكرة القدم النسائية في المركز التاسع والثمانين، من تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برصيد 1229.98 بعدا أن كان في أغسطس الماضي، يملك في جعبته 1228.15 نقطة.
 
وكان منتخب مصر عاد للتنصيف الدولي من المركز الـ 96 خلال ترتيب ديسمبر من العام المنصرم، بعد مشاركته في بطولة العرب وتصفيات إفريقيا، ثم نجح في قفز 7 مراكز جديدة في عام واحد فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة