"ناسها البسيطة" بيسأل المشاهدين يعنى إيه جدعنة؟.. كامل: أن تقف بجوار أى شخص فى مشكلة وكل المصريين جدعان ورجالة وقت الجد.. أحمد: زوجتى باعت ذهبها ووقفت جنبى وعلمت أولادى الجدعنة.. والبرنامج يوزع الفرحة.. فيديو

الجمعة، 14 أبريل 2023 08:00 م
"ناسها البسيطة" بيسأل المشاهدين يعنى إيه جدعنة؟.. كامل: أن تقف بجوار أى شخص فى مشكلة وكل المصريين جدعان ورجالة وقت الجد.. أحمد: زوجتى باعت ذهبها ووقفت جنبى وعلمت أولادى الجدعنة.. والبرنامج يوزع الفرحة.. فيديو برنامج ناسها البسيطة
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى برنامج "ناسها البسيطة"، المذاع على قناة سى بى سى، أحد المواطنين ويدعى "كامل" والذى قال إن الجدعنة هى ان تقف بجوار أى شخص فى مشكلة، وكل المصريين جدعان ورجالة وقت الجد، لافتا إلى أن زوجته شالته هو وابنه فى مرضه بعد إجراء عملية قدم سكرى  ولم تتركه.
 
وأضاف كنت فى احد المواقف أحتاج لمبلغ مالى لأسددها لشئ ما، ولم أجد أحد وقف بجوارى، وانا جدع مع الناس كلها، حتى يتعلموا منى الجدعنة، ومن يخذلنى بعرفة معنى الجدعنة والإحترام والذوق، وسأكون جدع معه لأنى تربيت على هذا.
 
وأكد أن المصرى أصيل فى كل شئ، لافتا إلى أنه قبل أن يتزوج ذهب لخطبة فتاة ورأه أعز أصدقاءه فقال لها خطيبك ده عاطل، موضحا أنه استجدع مع احد أصدقاءه فى مشاجرة وخلالها تلقى ضربة فى وجهه.
 
وفى نهاية الحلقة لعب الحاج كامل مع احمد رأفت بينج بونج ثم أهداه فانوس بداخله مبلغ مالى.
 
كما التقى برنامج "ناسها البسيطة"، بالعم أحمد والذى قال: الجدعنة هى لو رأيت شخص فى ضيقة تقف معاه، أو فى ضيقة ومحتاج تقوم بمساعدة، أو حتى ذاهب للطبيب ولا يملك ثمن الكشف، فطالما بيدك المساعدة ساعد، فيجب أن نكون جدعان مع غير الجدع قبل الإنسان المحترم.
 
 
 
وأضاف العم أحمد أنه فى أحد المرات تم سرقة المحفظة ولم أجد فلوس فى جيبى وعندما طلبت من السائق الذهاب لمكان معين وبعد عملنه بالأمر طلب منى النزول وفى نفس الوقت جاء فاعل خير وقال للسائق: ركبه وأنا سأعطيك الأجرة.
 
وأكد أحمد، ربيت أبنائى على الجدعنة بمساعدة السيدات الكبيرة والعيش باحترام وبأدب ومساندة المريض، لافتا إلى أن زوجته باعت ذهبها وكل شئ من أجلى فهى طول عمرها شقيانة معى ولم تتركنى، مشيرا إلى أنه فى أحد المرات طلب من احد الأشخاص فلوس ولكن خذله فى النهاية.
 
وفى نهاية الحلقة لعب العم أحمد بالكرة مع أحمد رأفت ثم أهداه فانوس بداخله مبلغ مالى وأدخل عليه السعادة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة