أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: علينا القتال أمام ليدز وليس لدينا ما نخسره هذا الموسم

الجمعة، 14 أبريل 2023 11:42 ص
كلوب: علينا القتال أمام ليدز وليس لدينا ما نخسره هذا الموسم كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى أن فريقه عليه القتال خلال المباريات المقبلة فى مسابقة البريميرليج، لأن الفريق ليس لديه ما يخسره هذا الموسم، بعد تراجع الريدز فى ترتيب الدورى الإنجليزى.

ويحل ليفربول ضيفا على ليدز يونايتد فى التاسعة من مساء الاثنين المقبل، على ملعب "إيلاند رود" معقل ليدز، فى الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفى اليوم الجمعة علق كلوب قائلا: "مواجهة ليدز؟ أتوقع قِتالا كبيرا جدًا، إنهم فريق جيد ونتوقع جاهزيّتهم وستكون أجواء كبيرة على ملعبهم، ليس لدينا ما نخسره، لسنا بالمركز الذي نريده بصراحة وعلينا القتال، الاشياء التي حاولنا فعلها هذا الموسم لم تنجح باستمرار".

وعن الانتقالات التي يسعى إليها الريدز علق: "مهما نريد أو ما نحتاجه فعلينا فعل كل شيء للحصول عليه لكن أحيانًا علينا تقبل بعض الأمور، علينا تقبل أن هذا الشيء مثلاً غير ممكن ونتراجع ونقوم بأمور مختلفة".

وعن انسحاب ليفربول من صفقة بيلينجهام قال: " لا أفهم لماذا نستمر بالحديث عن أشياء ليست لدينا، علينا أن نُدرك ما يمكننا فعله، الأمر يتعلق بما لديك ثم تعمل مع ذلك".

وأضاف: "أنا لا أفهم بصراحة لماذا نتكلم عن أشياء لا يمكننا الحصول عليها مثل التوقيع مع 6 لاعبين بـ100 مليون إسترليني لكل منهم، هذا غير ممكن، علينا العمل بما لدينا".

وتابع: "لويس دياز جاهز وسيكون بالقائمة ضد ليدز يونايتد، عودته بمثابة صفقة جديدة لنا".

وعن التراجع بعد الفوز بسباعية على مانشستر يونايتد علق: "بصراحة لا يوجد طريقة يمكنك التعامل بها بعد الفوز 7-0، الفوز مثلاً 2-0 في خمسة مباريات متتالية أفضل من الفوز 7-0 في مباراة واحدة. لم نشعر بأننا الأفضل لأننا فزنا على اليونايتد بنتيجة جنونية".

وأتم: "نحن نعمل كثيرًا على أرض التدريبات لتحسين عدة أمور".

ويحتل ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 30 جولة برصيد 44 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة