أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى: مباراة قادش صعبة علينا.. وسنبذل قصارى جهدنا فى الليجا

الجمعة، 14 أبريل 2023 01:41 م
أنشيلوتى: مباراة قادش صعبة علينا.. وسنبذل قصارى جهدنا فى الليجا أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه غدا أمام قادش، غدا السبت، مشيرا إلى أن فريقه لم يفقد الامل في مسابقة الليجا وسيبذل قصارى جهده في جميع المباريات المقبلة.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره قادش، في التاسعة مساء غدا السبت، على ملعب "نيفو ميراناديلا" ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-2023.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " مباراة الغد؟ ستكون صعبة. قادش في ديناميات جيدة. نريد أن نلعب مباراة جيدة حتى لو كانت صعبة".

وأعلن أنشيلوتي غياب توني كروس وفينسيوس جونيور عن موقعة الغد قائلا:" فينيسيوس يعاني من حمل زائد في الضامه ولكن لا توجد إصابة. الشيء نفسه ينطبق على كروس، لن نخاطر بهم، هناك لاعبين مُتعبين ولكن سوف يسافرون إلى لندن، سوف نضع تشكيلة تنافسيه للغاية ضد تشيلسي".

وعن التنافس على الليجا علق: "نحن نستعد جيداً لجميع المباريات، أعتقد أن لدينا مسابقة يجب إحترامها ويجب أن نبذل قصارى جهدنا، لقد نجحنا حتى الآن في بعض البطولات. هذه هي كرة القدم".

وواصل:" أشعر بالفخر لكل شيء. حتى الآن كانت دورة ناجحة. آمل أن أتمكن من الاستمرار. أنا فخور جداً بما حققته".

 وبسؤاله عن مانشستر سيتي علق:" أنا لا أنزعج من ذلك لأن الحقيقة هي أن الفرق الإنجليزية تتنافس بشكل جيد للغاية، لست مندهشاً من أن الإنجليز هم المرشحون، على الرغم من أن فريقين إسبانيين كانوا في الدور قبل النهائي العام الماضي، هذا العام لدى إيطاليا ثلاثة".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة والأقرب لتحقيق اللقب المحلي ،حيث يتبقي 10 جولات على انتهاء موسم الليجا.

في حين يعاني فريق قادش في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي حيث يمتلك رصيد 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة