ويجز حاضر بقوة فى مسلسلى الكبير أوى 7 وجت سليمة

الخميس، 13 أبريل 2023 10:00 ص
ويجز حاضر بقوة فى مسلسلى الكبير أوى 7 وجت سليمة ويجز
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجم الراب ويجز، كان حاضر بقوة في بعض الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان في مسلسلى الكبير أوى 7 للنجم أحمد مكى ومسلسل جت سليمة للنجمة دنيا سمير غانم

وفى أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوى 7، خاطف مربوحة "رحمة أحمد"، فخرى "علا مرسى" ردد أكثر من مرة كلمات أغاني مطرب الراب ويجزوهو يتحدث مع مربوحة فى المنزل الذى خاطفها فيه ولا يريد تركها  قائلا:"وزي ما قال الأستاذ ويجز في الحرب دي أنا على وضعي مجتش راضي في هدنة"،  كما ردد جزء من كلمات أغنية البخت مثل "ياخي كنت عالثبات وهزتني".

وخلال أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 3، غنت الفنانة دنيا سمير غانم كلمات أغنية ويجز أمام النجم أشرف عبد الباقي، لإقناعه بالدخول إلى القصر الملكي والغناء هناك لتستطيع دخول القصر والحصول على شقيقها هناك بعد أن بيع للقصر كطفل رقيق، وقالت: "عامل ليه فزلوكة.. مامبل راب بفلو الشكشوكة.. أجيب أوتو جن وأسيب سكسوكة.. وأعامل الدنيا كما تقول سوكا.. كيفي كدة، كيفي هنا واللي أقوله هنمشيه.. كيفي كدة، كدة كيفي هنا.. زميلي موقعي ده مفيش جمبيه".

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات ، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

وغابت دنيا سمير غانم 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة