تفاصيل وصول مدرب الزمالك الجديد للقاهرة استعدادا لتولى مهمته رسميا.. فيديو

الخميس، 13 أبريل 2023 08:00 ص
تفاصيل وصول مدرب الزمالك الجديد للقاهرة استعدادا لتولى مهمته رسميا.. فيديو الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة، استعدادًا لتولي مهام عمله بشكل رسمي في القلعة البيضاء خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا واللي رحل عن تدريب القلعة البيضاء الشهر الماضي بسبب سوء النتائج.

 

وتراجع ترتيب الفريق للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري وخرج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في المباراة الخامسة من دور المجموعات.

وعن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خوان كارلوس أُوسوريو.. الذي يميل للجانب الهجومى في طريقة لعبه، فإنه يملك سجل جيد في التدريب، حيث أنه عمل مدرب مساعد في مانشستر سيتي عام 2001، تولى قيادة نيو يورك ريد بولز الأمريكي عام 2007، وساو باولو البرازيلي عام 2015  , و تولى قيادة منتخب المكسيك وباراجواي.

وعلى مدار مسيرته التدريبة مع الأندية والمنتخبات خاض 599 مباراة , حقق الانتصار في 272 وتعادل في 151 وخسر 176.

وسجلت الأندية والمنتخبات اللي تولى قيادتها 877 هدف واستقبلت 683 هدف، حصد خلال مسيرته التدريبية 4 بطولات.

وكانت آخر محطات أوسوريو مع فريق أمريكا دي كالي الكولومبي، الذي تولى تدريبه في 1 يوليو 2021، قبل أن تتم الاطاحة به يوم 31 مارس 2022، ولم يتول قيادة أى فريق منذ هذا التاريخ.

قاد أوسوريو فريق أمريكا دي كالي في 49 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 12 , وخسارة 23 مباراة، وسجل فريقه 54 هدف، واستقبلت شباكه 60 هدف.

ستكون مهمة المدرب الكولومبي الجديد مع الزمالك خلال الموسم الجاري هي القتال للصعود إلى قمة ترتيب الدوري المصري بعد الوصول إلى المركز الرابع حاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة