1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 21.. الضابط حسام بيكراش على مايان السيد وخروجة السينما باظت.. يسرا تطلب المساعدة من شيماء سيف لمواجهة سمير المسيطر.. بويكا هيشترى محل ويفتحه كافيه.. وفوقية اتخانقت مع ساديو مانى

الأربعاء، 12 أبريل 2023 09:48 م
1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 21.. الضابط حسام بيكراش على مايان السيد وخروجة السينما باظت.. يسرا تطلب المساعدة من شيماء سيف لمواجهة سمير المسيطر.. بويكا هيشترى محل ويفتحه كافيه.. وفوقية اتخانقت مع ساديو مانى مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة الحلقة 21
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 21 من مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا، والذى يعرض على شاشة cbc ومنصة watch it، أحداثا متسارعة، حيث بدأت الحلقة بتخطيط فوقية وأكرم للحصول على جزء من ميراث الدكتورة سميحة، كما ظهرت سميحة "يسرا" بشكل كوميدى، حيث لم تفك شعرها منذ أن كانت فى الفرح الشعبى، وأيضا اتفقت مع فوقية على أنها ترغب فى الذهاب إلى سمير المسيطر حتى تطالبه بحقهم فى الميراث.
 
كما أكدت فوقية أنها ستقدم لها ماسكات السبانخ فى وجهها ووجه سماح، ثم تأخذهما للكوافير، واتصلت على بويكا حتى يستقلهم إلى منزل فوقية.
 
كما تجمع سامح وعنبة ومحمد ثروت للعب الكرة مع أصدقاء آدم الشرقاوى، وفازوا 3 صفر فى مشهد كوميدى على طريقة محمد ثروت.
 
كما سأل سامح عنبة، ماذا ستفعل بالأموال التى ستعطيها له الدكتورة سميحة، فأكد له أنه يرغب فى شراء محل ويفتحه كافيه، حيث يرغب فى عمل ديكورات جديدة للكافيه، وأثناء سير سامح وبويكا شاهد صديقته القديمة، وحاول بويكا يجعل سامح يتركه بمفرده معها وقال له "سامح 5 فرفشة" ولكن سامح لم يفهم لغة عنبة، حيث أخذ الضابط حسام سماح "مايان السيد" إلى السينما ليشاهدا فيلما جديدا فى سينما زاوية بوسط البلد، حيث بدأت قصة حب بينهما ولكن لن يعترفا لبعضهما حتى الآن، وأثناء سيرهما بالسيارة رقصا على بعض الأغانى.
 
واتصلت والدة حسام وطلبت منه أن يعود إليها نظرا لأن جده مريض، فاعتذر لسماح عن عدم القدرة على الذهاب إلى السينما، وأكدت له أنها ستذهب معه للاطمئنان على جده.
 
يشارك فى بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.
 
يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض على قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ويعاد فى أوقات، 
ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة