نجوم الأهلى يتحدثون عن لحظات السعادة بعد التتويج بكأس مصر.. رامى ربيعة يشيد بروح اللاعبين.. على معلول "طاير من الفرحة".. حمدي فتحي يستعد للمزيد من البطولات.. وحسين الشحات: لا نشبع من البطولات

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 12:00 م
نجوم الأهلى يتحدثون عن لحظات السعادة بعد التتويج بكأس مصر.. رامى ربيعة يشيد بروح اللاعبين.. على معلول "طاير من الفرحة".. حمدي فتحي يستعد للمزيد من البطولات.. وحسين الشحات: لا نشبع من البطولات الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتفق نجوم الأهلي على أن الفريق استحق التتويج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف مساء أمس الاثنين باستاد القاهرة، وأكدوا أن الفريق تخطى عقبة صعبة هي بيراميدز صاحب الإمكانيات الفنية الكبيرة ، فقد عبَّر رامي ربيعة، لاعب الفريق عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب كأس مصر للمرة 38 في تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز، وأكدوا أن الأهلي يستحق الفوز باللقب.

ربيعة يتحدث عن روح لاعبي الأهلي

وقال ربيعة إن الأهلي هو الفريق الأفضل في مصر، ويبتعد بفارق كبير عن جميع الأندية بفضل ألقابه وبطولاته التي حققها على مدار تاريخه الكبير.

وتعليقًا على إصابته في الشوط الأول من المباراة ، أكد ربيعة أنه يطمئن جماهير الأهلي على حالته، مشيرًا إلى أنه تعرض للإصابة بجزع خفيف في الكتف، وسوف يتابع حالته الصحية من الغد مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، موجهًا التهنئة إلى الجماهير التي وقفت خلف الفريق طوال اللقاء.

معلول: لقب جديد في خزائن الاهلي

وقال علي معلول، لاعب الفريق إنه سعيد للغاية بإحراز لقب جديد مع الأهلي ودخول كأس مصر للمرة 38 إلى خزائن النادي، مؤكدًا أن الفريق أدى المباراة بشكل رائع واستحق الفوز باللقب ، وقال معلول إن لاعبي الأهلي كانت لديهم رغبة جادة في الفوز باللقب ولعبوا المباراة بروح عالية، مشددًا على أنه يشعر بفخر كبير لتواجده داخل جدران النادي الأهلي، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير، التي تستحق الأفضل دائمًا.

وأشار معلول إلى فخره كذلك بوصفه أحد أبرز نجوم الكرة التونسية، وأنه سفير رائع لبلاده داخل النادي الأهلي، متمنيًا أن يحقق المزيد من النجاحات مع الفريق.

ياسر إبراهيم: جماهير الأهلي كلمة السر

فيما وجه ياسر إبراهيم، مدافع الفريق التهنئة إلى جماهر الأهلي بعد الفوز بكأس مصر في نسختها موسم 2021-2022، مؤكدًا أنها تستحق الكثير وهي الداعم الرئيسي للفريق في كافة المواقف. وأوضح أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام بيراميدز ويستحقون التتويج باللقب.

وأكد ياسر إبراهيم أن روح اللاعبين واللعب بقلب رجل واحد وراء الفوز باللقب، وقال إنها ميزة أساسية طيلة تاريخ الأهلي ونقطة إيجابية في مسيرة اللاعبين هذا الموسم ، وأشار مدافع الفريق إلى أنه وزملاءه يعملون طوال الوقت بهذه الروح من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات. وأضاف: نعد جماهير الأهلي بمزيد من البطولات هذا الموسم، تقديرًا لما يقدمونه من دعم للفريق.

حمدي فتحي: التتويج مكافأة للاعبي الفريق

وأكد حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق أهمية الفوز على بيراميدز اليوم والتتويج بكأس مصر في نسختها 2021-2022 ، وأشار حمدي فتحي إلى أن التتويج بكأس مصر جاء تتويجًا لمجهود اللاعبين وإدارة النادي والجهاز الفني والجماهير الغالية والمساندة دائمًا للفريق.

وأوضح أن زميله بالفريق شادي حسين توقع تسجيله هدفًا في لقاء اليوم أمام بيراميدز، ويشكره على هذه المشاعر الطيبة ، وأضاف حمدي فتحي أنه يعمل طول الوقت بمنتهى التركيز، وهذه عادة لاعبي الأهلي المطالبين بالمنافسة على جميع البطولات.

وعن هدفه في اللقاء قال: «هو تتويج لمجهود الفريق بالكامل، وأشكر حسين الشحات على صناعة الهدف فهو لاعب كبير وله دور مؤثر في الفريق» ، واختتم حمدي فتحي: «لدينا تركيز في كل خطوة، ونعمل من أجل الفوز في كل المباريات للتتويج بكل الألقاب التي نلعب عليها من أجل جماهير الأهلي العظيمة».

حسين الشحات: لا نشبع من البطولات

أما حسين الشحات، لاعب الفريق فقال إنه سعيد بتحقيق الكثير من الألقاب مع النادي، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي ينافسون باستمرار على الألقاب والبطولات، متمنيًا تحقيق المزيد، وتوجه الشحات بالشكر إلى جماهير الأهلي التي دعمت الفريق كثيرًا خلال الفترة الماضية، والتي دعمته بشكل خاص بعد الظروف النفسية الصعبة التي مر بها، عقب وفاة والده، متمنيًا أن يكون سببًا دائمًا في إسعادهم.

وأكد الشحات أن لاعبي الأهلي كانت لديهم رغبة كبيرة في التتويج بلقب كأس مصر، لكي تكون لديهم فرصة للمنافسة على بطولة أخرى وهي كأس السوبر، مشيرًا إلى أن التركيز حاليًّا سيكون على بطولة الدوري، ثم يبدأ التركيز على التتويج بلقب السوبر وأوضح الشحات أن لاعبي الأهلي يركزون بقوة على حصد جميع البطولات، وأنهم يسعون بقوة للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، في ظل تربع الفريق على صدارة الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة