مباراة مان سيتي ضد البايرن.. الكفة متساوية تاريخيًا بين البافارى والسيتيزنز "إنفو جراف"

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 04:00 ص
مباراة مان سيتي ضد البايرن.. الكفة متساوية تاريخيًا بين البافارى والسيتيزنز "إنفو جراف" مان سيتي ضد البايرن
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتسم مواجهات مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني دائما بالندية، حيث إن كفة الفريقين متساوية في تاريخ المواجهات المباشرة، وذلك قبل القمة المرتقبة بينهما اليوم الثلاثاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

موعد مباراة مان سيتي ضد البايرن 

 

تقام مباراة مان سيتي ضد البايرن فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الإتحاد"، في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023. 
 
والتقي العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي ضد نظيره بايرن ميونخ في 6 لقاءات رسمية من قبل، استطاع البافاري أن يحقق الفوز خلالهم في 3 مباريات، بينما حقق السيتي الفوز في 3 مباريات.

 مان سيتي ضد البايرن 

ولم تعرف مباريات مانشستر سيتي وبايرن ميونخ معنى التعادل من قبل، وأحرز بطل إنجلترا 9 أهداف في مرمى البافاري، في المقابل أحرز بطل ألمانيا 10 أهداف في شباك السيتيزنز.
 
ويعتبر لاعب مانشستر سيتي السابق سيرجيو أجويرو هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بـ3 أهداف.
 
أكبر فوز في مواجهات الفريقين جاء بنتيجة (1-3)، وحققه بايرن ميونيخ على مانشستر سيتي في دور المجموعات  من دوري الأبطال موسم 2013-2014
ويأمل مانشستر سيتي الإنجليزي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، قبل خوض مباراة الإياب الذي سيقام على ملعب أليانز آرينا، معقل نادي بايرن ميونخ الألماني والمقرر إقامته يوم 19 إبريل الجاري.

كان مان سيتي تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب فريق لايبزيج الألماني بمجموع المباراتين 8-1، بينما تأهل فريق بايرن ميونخ على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي 3-0 بمجموع المباراتين.

 مان سيتي ضد البايرن 
 

ومن المقرر أن يلعب المتأهل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، أما الفائز من مباراة ميلان ونابولي سيلعب ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.

350414-WhatsApp-Image-2023-03-20-at-2.00.13-PM

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة