حازم إمام: الاهلي متمرس فى المباريات النهائية.. وتأثير الجمهور واضح

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 12:33 ص
حازم إمام: الاهلي متمرس فى المباريات النهائية.. وتأثير الجمهور واضح مباراة الأهلي وبيراميدز
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حازم إمام، نجم منتخب مصر والزمالك سابقا، أن مباراة الأهلى وبيراميدز كانت مباراة خططية من الدرجة الأولى، ووجود جمهور الأهلى أحدث فارقا مع الفريق فى المباراة التى انتهت بتتويج الأهلى بلقب كأس مصر.
 
وقال حازم إمام، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بقناة أون تايم سبورتس: "مباراة خططية كبيرة جدا ولكن مكانش فيه كورة حلوة خالص وكمان جمهور الأهلى فرق كتير لأنه بيصحى اللاعبين دائما وبيشد من أزرهم".
 
وأضاف حازم إمام: "الأهلى متمرس فى مثل هذه المباريات ويعرف كيف يحصد الألقاب فى المباريات التى لا يقدم فيها أداء جيدا، وهارد لك لبيراميدز وباتشيكو مدرب لا يستطيع المجازفة وأضاع وقتا كبيرا باللعب بدون مهاجم".
 
وتوّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر، والتي أدارها الحكم الدولي أمين عمر، ويُدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.
 
تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة