أهداف الإثنين.. الاهلي يخطف كأس مصر من بيراميدز

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 09:00 ص
أهداف الإثنين.. الاهلي يخطف كأس مصر من بيراميدز الأهلي وبيراميدز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الإثنين 10 - 4 -2023 العديد من المباريات المهمة، على رأسها مواجهة برشلونة ضد جيرونا فى الدوري الإسباني التي انتهت بالتعادل السلبي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد بيراميدز فى نهائي كأس مصر والتي حسمها المارد الأحمر 2-1.

أهداف نهائي كأس مصر

بيراميدز 1-2 الأهلي

توّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر، والتي أدارها الحكم الدولي أمين عمر.

تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

أهداف الدوري السعودي

الهلال 2-2 الطائي

 تعادل فريق الهلال السعودي أمام نظيره الطائي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي.

أهداف الدوري المصري

فاركو 3-2 الاتحاد السكندري

انتهت مباراة فاركو والاتحاد السكندري بفوز فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرزها رزق حمروني في الدقيقة 22 وعلي بهيج في الدقيقة 65 وشكري نجيب في الدقيقة 81، بينما أحرز هدفي الاتحاد مابولولو في الدقيقة 92 و94 من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة