أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة فاركو فى الدوري

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 04:30 ص
الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة فاركو فى الدوري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق الأهلي اليوم الثلاثاء التحضير لمباراته ضد فاركو يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد العودة لمسابقة الدوري عقب الانتهاء من مباراته ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر من النسخة القديمة، في ظل رغبته في مواصلة انتصاراته المحلية من أجل استعادة درع الدوري.
 
ويبدأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في التجهيز لمباراة فاركو حيث يجتمع مع معاونيه من أجل بحث خطة المباراة القادمة ويعكف على مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات فريق فاركو لمعرفة طريقة لعبه وأسلوب لعبه وطريقته في الهجوم على منافسيه وطريقته في وضعية الدفاع وأهم اللاعبين في صفوفه الذين يعتمد عليه في بناء الهجمات.
 

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة