أكرم القصاص - علا الشافعي

لا يفوتك.. موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسى فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 10 أبريل 2023 02:00 م
لا يفوتك.. موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسى فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد وتشيلسي فى لقاء سابق
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يترقب الملايين من عشاق الكرة موقعة نارية تجمع فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد غدا الأربعاء المقبل ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

 

ويحتضن  ملعب سنتياجو برنابيو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد مواجهة ريال مدريد الإسباني ضد نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء  الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي 

 

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس 1 المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الريال ضد تشيلسي

 

بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الأسبوع المقبل على ملعب ستنافورد بريدج الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء 18أبريل بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وتشيلسي 

وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني  إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ذهابا وإيابا، بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.
 
ويتأهل الفائز من تلك المباراة إلى نصف النهائي، لمواجهة المتأهل من قمة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ، والتي ستجمعهما في دور ربع النهائي.
وتأهل فريق تشيلسي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بانتصاره على بورسيا دورتموند الألماني، فيما أقصى ريال مدريد نظيره ليفربول
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة