أكرم القصاص - علا الشافعي

الجهاز الطبى للمصرى يضع برنامجا خاصا لتجهيز زياد كمال بعد إصابة الأمامية

الإثنين، 10 أبريل 2023 05:00 ص
الجهاز الطبى للمصرى يضع برنامجا خاصا لتجهيز زياد كمال بعد إصابة الأمامية المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الجهاز الطبي للنادي المصري، برنامجا خاصا لتجهيز زياد كمال، لاعب الفريق، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى التدريبات، حيث وضع الدكتور محمد عنان رئيس الجهاز الطبي، خطة علاجية تقوم على جلسات علاجية مكثفة بعد انتهاء فترة الرابحة التي حصل عليها اللاعب.
 
وكان زياد كمال قد تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية، قبل مواجهة الزمالك في الجولة قبل الماضية بالدوري، وقرر الجهاز الطبى منح اللاعب فترة راحة قبل بدء العلاج بالموجات فوق الصوتية.
 
وكان الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة حسام حسن، قد منح لاعبي الفريق البورسعيدي راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، وذلك بعد الفوز على حرس الحدود في المباراة الأخيرة بالدوري بهدف نظيف.
 
وتقدم النادي المصري إلى المركز السادس فى ترتيب جدول الدورى برصيد 34 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفا، واستقبلت شباكه 24 هدفا.
 
ويعد فوز المصري على الحدود هو الانتصار الرابع على التوالي للفريق البورسعيدي، حيث فاز المصري أولاً على إنبي بهدفين مقابل هدف، ثم على الطلائع بهدف نظيف، ثم على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا على حرس الحدود بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة