أهداف الأحد.. محمد صلاح يسجل ضد آرسنال.. والزمالك يتخطى البنك الأهلى

الإثنين، 10 أبريل 2023 09:00 ص
أهداف الأحد.. محمد صلاح يسجل ضد آرسنال.. والزمالك يتخطى البنك الأهلى محمد صلاح يسجل ضد آرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الأحد 9 - 4 -2023 العديد من المباريات المهمة، على رأسها مواجهة ليفربول ضد آرسنال فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ونجح نجمنا المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول.

أهداف الدوري الإنجليزي
 

ليفربول 2-2 آرسنال

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تعادلاً قاتلاً مع ضيفه آرسنال، بهدفين لكل منهما، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد"، في قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023

أهداف الدوري الإسباني
 

 رايو فاليكانو 1-2 أتلتيكو مدريد

حقق أتلتيكو مدريد، فوزا صعبا، على مضيفه فريق رايو فاليكانو، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

 أهداف الدوري السعودي
 

الوحدة 1-2 الاتحاد

حقق فريق اتحاد جدة فوزا صعبا ضد نظيره الوحدة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي لموسم 2022-23 .

أهداف الدوري المصري
 

الزمالك 1-0 البنك الأهلي

حقق فريق الزمالك الفوز على البنك الأهلى، بنتيجة 1 / 0 فى المباراة، التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة