1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 19.. كوميديا محمد ثروت وهو بيقدم على شغل جديد بصحبة ابنه أوزو.. يسرا في رحلة على مركب مع أولادها في رأس البر.. والدكتورة سميحة بتغنى مع أصحابها بتونس بيك مع عنبة وانشراح

الإثنين، 10 أبريل 2023 07:49 م
1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 19.. كوميديا محمد ثروت وهو بيقدم على شغل جديد بصحبة ابنه أوزو.. يسرا في رحلة على مركب مع أولادها في رأس البر.. والدكتورة سميحة بتغنى مع أصحابها بتونس بيك مع عنبة وانشراح 1000 حمد لله ع السلامة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 19 من مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا، والذى يعرض على شاشة cbc ومنصة watch it، أحداثا متسارعة، حيث بدأت الحلقة بمشهد تقدم أكرم – محمد ثروت، لوظيفة في إحدى الشركات خاصة بعدما أجبر على الاستقالة من عمله القديم، ولكنه ذهب للقاء المدير الجديد وهو معه ابنه الرضيع اوزو في مشهد كوميديى للغاية بينه وبين السكرتيرة التي قابلها قبل دخول للإنترفيو.

 

وعلى جانب آخر وصلت انشراح – سماء إبراهيم إلى السيدة التي ابنتها سستزوج في حلقة اليوم حتى تعطيها فستان الفرح، لتجد سمير المسيطر في نفس المنزل، وظهر أنهما يرفان بعضهما، كما واصلت الدكتورة سميحة مع عنبة الوصول إلى المكان الذى أرشد لهما عنه الشاب الأسمر حتى يتمكنوا من الوصول إلى نانا سوسو.

988888888888887850184

كما أمرت ايمان السيد مدير شركة سمير المسيطر أوتاكا بأن يعرف من صديق عنبة عن مكان الفندق الذى يسكنون فيه عائلة الدكتورة سميحة، وأكدت عليه أن يعطيه الفلوس بعد معرفة مكان الفندق.

 

ولكن حماصة أخذهم على منزلهم في الزمالك، وأكد لأوتاكا أن الدكتورة سميحة انتقلت إلى منزل جديد وبويكا ذهب لهم، كما تضمنت الحلقة برحلة عنبة وهو يستقل عائلة الدكتورة سميحة وأبنائها إلى رأس البر للبحث عن نانا سوسو، وخلال الرحلة طلب بويكا أن تغنى سميحة للسلة، وبالفعل قامت سميحة بغناء بتونس بيك أثناء الرحلة في مشهد كوميدى يجمع يسرا وشيماء سيف وسماء إبراهيم وآدم الشرقاوى ومايان السيد.

 

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

 

يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة