أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة طلائع الجيش وأهلى طرابلس الليبى فى البطولة العربية

الإثنين، 10 أبريل 2023 04:00 ص
موعد مباراة طلائع الجيش وأهلى طرابلس الليبى فى البطولة العربية عماد النحاس
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع عماد النحاس المدير الفني لطلائع الجيش الرتوش الأخيرة اليوم الاثنين على خطة مواجهة أهلى طرابلس الليبى قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في العاشرة مساء غداً الثلاثاء على استاد شهداء بنينا فى بنى غازى فى لقاء الإياب بالدور الأول التهميدى للبطولة العربية. 
 
وحقق أهلي طرابلس الليبي فوزاً مهماً على مضيفه طلائع الجيش بنتيجة (2-1)، على ملعب جهاز الرياضة، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة العربية للأندية.
 
قدم طلائع الجيش الشوط الأول بصورة مميزة، وسيطر على معظم فتراته وترجم تفوقه النسبي إلى تقدم بهدف سجله كريم طارق في الدقيقة 34، من عمر اللقاء.
 
وفى الشوط الثاني، قلب أهلي طرابلس الطاولة ونجح في تعديل النتيجة بالدقيقة 66 عن طريق محمد المنير ، في الدقيقة 87 سجل أهلي طرابلس الهدف الثاني في شباك مضيفه عن طريق عبد الرحمن الحنشي.

موعد مباراة الإياب بين الطلائع وأهلى طرابلس الليبى 

يحل فريق طلائع الجيش ضيفاً على أهلى طرابلس الليبى فى العاشرة مساء غداً الثلاثاء باستاد شهداء بنينا في بنى غازى في لقاء الإياب بالدور الأول التهميدى للبطولة العربية.
 
ويلتقي الفائز من مجموع مباراتى طلائع الجيش وأهلى طرابلس الليبى مع الفائز من مجموع مباراتي النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني، في الدور الثاني للتصفيات.
 
وبعد نهاية الدور الأول التمهيدي للبطولة العربية، تقام منافسات الدور الثاني التمهيدي والتى ستتأهل منه الأندية إلى دور المجموعات مباشرة.
 
ويبدأ نادي الزمالك مشوار في بطولة كأس العرب للأندية 2023، من دور المجموعات، حيث يقع مع النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى المجموعة الثالثة فى انتظار الفريقين المتأهلين من الدور التمهيدي لاستكمال أندية المجموعة.
 
وجاءت مشاركة طلائع الجيش فى البطولة العربية، بعدما حجز مقعدا فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى المصرى الموسم الماضى (2021-2022) بحصوله على المركز الرابع برصيد 56 نقطة.
 
وتفوق الطلائع بالمواجهات المباشرة على فيوتشر الذى امتلك نفس رصيد النقاط، وسيشارك طلائع الجيش للمرة الثالثة فى البطولة العربية، بعدما شارك مرتين من قبل عندما احتل المركز الرابع فى الدورى فى موسمى 2006/2007 و2007/2008.
 
وهى المرة الثالثة التى يحصل فيها طلائع الجيش على المركز الرابع، منذ صعوده لدورى الأضواء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة