طارق حامد ردا على الانتقادات: لو اسمي طارق حامديتش كان الأمر اختلف معي

الإثنين، 10 أبريل 2023 01:19 ص
طارق حامد ردا على الانتقادات: لو اسمي طارق حامديتش كان الأمر اختلف معي طارق حامد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لاعب الوسط المصري طارق حامد، لاعب اتحاد جدة، سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه الفريق على مضيفه فريق الوحدة، بنتيجة 2 - 1، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي. 

وقال طارق حامد، بعد نهاية اللقاء: "كرة القدم تعاقب من يفرط في فرصة الحسم، وهو ما كاد يحدث للاتحاد أمام الوحدة نظرًا لعدم حسم الأمور في الشوط الثاني.

وعن الانتقادات التى تعرض لها بعد تعاقد الاتحاد معه، قال النجم المصري: "الانتقادات جزء من كرة القدم، ولو كان اسمي طارق حامديتش وعقدي بـ20 مليون يورو وقادم من أوروبا كان الأمر اختلف، ولكني طارق حامد وقادم من مصر". 

وعلق على أتساع الفارق مع النصر فى صدارة الدوري السعودي، رد قائلا: "أنا ولاعبي الاتحاد لا نركز مع نتائج المنافسين، يجب التركيز فقط على نتائج الفريق ومواصلة تحقيق الفوز من أجل تحقيق الهدف المنشود".

 

الوحدة ضد الاتحاد 

 

تقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله بالهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، وضاعف برونو هنريكي النتيجة بالدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، سجل جيان دافيد هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 69 لينتهي اللقاء بفوز التحاد 2-1.

وشارك الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في تشكيل الاتحاد من بداية المباراة حتى نهايتها.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهي. خط الدفاع: أحمد حجازي ــ زكريا هوساوي ــ أحمد شراحيلي ــ مدالله العليان/ خط الوسط: طارق حامد – إيجور كورونادو ــ برونو هنريكي ــ عبد العزيز البيشي/ خط الهجوم: رومارينيو ــ عبد الرزاق حمدالله.

وبهذه النتيجة عزز الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة وبفارق 3 نقاط عن نادي النصر، بينما احتل الوحدة المركز الـ 13 بالدوري بـ22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة