أكرم القصاص - علا الشافعي

محرز أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي

السبت، 01 أبريل 2023 03:52 م
محرز أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي رياض محرز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي رقما تاريخيا مميزا حيث أصبح أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحطم محرز رقم الإيفواري ديدييه دروجبا ليتربع النجم الجزائري علي عرش أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج.

وصنع رياض محرز الهدف الثاني لزميله كيفين دى بروين في مرمى ليفربول في المباراة التي  تجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 وتشير النتيجة الي تفوق السيتي 4-1 .

واكد حساب مان سيتي أن رياض محرز أصبح أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف في الدوري الانجليزي الممتاز بـ56 تمريرة حاسمة، يليه ديديه دروجبا بـ55 تمريرة حاسمة، ثم محمد صلاح بـ54 تمريرة حاسمة.

Image

 

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا غاليا أمام ليفربول بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وبهذا الفوز واصل مانشستر سيتي احتلال وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 25، بينما يتواجد ليفربول فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 29.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة