أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب بعد رباعية السيتي: كنا محظوظين لغياب الطمع عن لاعبي السيتى

السبت، 01 أبريل 2023 05:02 م
كلوب بعد رباعية السيتي: كنا محظوظين لغياب الطمع عن لاعبي السيتى كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي، بأربعة أهداف لهدف، اليوم السبت، فى قمة لقاءات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب فى تصريحات للصحفيين نقلتها "بي تي سبورت" و"بي بي سي" بعد المباراة، "الشوط الأول تمتع السيتي بمزيد من الاستحواذ، لكن لعبنا بهدوء وراحة وتسببنا لهم فى مشاكل".

وأضاف مدرب ليفربول، "سجلنا هدفًا رائعًا، حظينا بفرصة كبيرة أخرى، حيث كان من الممكن أن نلعبها بشكل أفضل، لكن استقبلنا هدف التعادل، لم يكن روبرتسون محظوظًا، وفي الشوط الثاني استقبلنا هدفين سريعين وتحطم كل شيء".

وواصل كلوب، "الأهداف التى استقبلناها من الصعب قبولها، الطريقة التي دافعنا بها غير مقبولة على الإطلاق لأكون صادقًا، سيطر مانشستر تمامًا بعد ذلك، لقد فعلوا ما يريدون، وكنا محظوظين لأنهم لم يكونوا فى حالة طمع".

وعلق على طريقة دفاع ليفربول بقوله، "إذا لم ندافع بشكل جيد ضد "ستونز ورودري"، فلدينا مشكلة حقيقية، إذا لم نفعل ذلك، يجب أن تبذل مجهودا مضاعفا للدفاع ضد جوندوجان ودي بروين، فهذا مستحيل إلى حد كبير لأن أرضية الملعب أصبحت كبيرة جدًا".

وزاد مدرب الريدز، "ثلاثة أيام ونلعب مرة أخرى ضد فريق قوي آخر تشيلسي، غدًا هو يوم عظيم بالنسبة لنا لأنه يتعين علينا العمل مع ما رأيناه اليوم لأننا نراه كثيرًا الآن".

وأتم يورجن قائلا، "من هذا المنطلق، لا يوجد شيء جيد أقوله عن هذه المباراة، هذه مباراة يجب أن نستخدمها لسوء الحظ ونوضح الأشياء التى لا يمكن أن تحدث، لا يمكننا أن نلعب بهذا الشكل أو أن نكون بهذا الانفتاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة