أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابى يثير الشكوك حول مستقبله مع باريس سان جيرمان بعد وداع دورى أبطال أوروبا

الخميس، 09 مارس 2023 10:35 ص
مبابى يثير الشكوك حول مستقبله مع باريس سان جيرمان بعد وداع دورى أبطال أوروبا مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار النجم الفرنسى كيليان مبابى الشكوك حول بقائه مع باريس سان جيرمان بعد الإقصاء من دور الـ16 فى بطولة دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى.
 
وخرج باريس سان جيرمان من دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة إيابا أمام بايرن ميونخ 3-0، بمجموع المباراتين ليفشل الفريق الباريسى مرة أخرى.
 
وقال مبابى فى تصريحات إعلامية نشرتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "هل يجب على أن أعيد النظر فى مستقبلى؟ لا، أنا هادئ. الشىء الوحيد الذى يهمنى هذا الموسم هو الفوز بلقب الدورى الفرنسى، وبعده سنرى".
 
وأضاف كيليان "أشعر بخيبة أمل، هي هكذا، يجب التفكير في شيء آخر، وطرح الأسئلة على بعضنا البعض، لا أعرف في الوقت الحالي، أنا أتحدث فقط عن هذا الموسم. لا شيء آخر يهمني خسرنا أمام فريق عظيم من الآن فصاعدا، لدينا الدوري الفرنسي فقط أتمنى أن نفوز به".
 
وزاد مبابي عن ما ينقص باريس للفوز بدوري أبطال أوروبا : "ليس كثيرًا، عندما تنظر إلى حالة الفريقين بايرن وباريس، لديهم فريق رائع، لديهم تشكيل كبير، لديهم فريق تم بناؤه للفوز بدوري الأبطال. قلت في بداية الموسم، في أول مؤتمر صحفي لي في دوري أبطال أوروبا، إننا سنبذل قصارى جهدنا. وهذا ما حدث. سوف نسأل أنفسنا ونعود إلى حياتنا اليومية، وهي الدوري الفرنسي".
 
وفشل باريس سان جيرمان مرة أخرى في تحقيق حلمه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وغادر دور الـ 16 للموسم الثاني على التوالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة