أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. غضب كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر ضد الاتحاد

الخميس، 09 مارس 2023 10:21 م
شاهد.. غضب كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر ضد الاتحاد رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو غاضبا بشدة عقب هزيمة فريقه النصر، أمام مضيفه فريق الاتحاد، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 20، من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 - 2023. 

وغادر النجم البرتغالى رونالدو أرضية ملعب المباراة غاضبا بشدة بعد الهزيمة التى تلقاها فريقه، وسط صافرات استهجان من جماهير الاتحاد على النجم البرتغالى، وقام رونالدو بركل زجاجات المباراة الموجودة على خط التماس أثناء خروجه من الملعب. 

الاتحاد ضد النصر

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى جاء متوسط المستوى من جانب الفريقين، والذى لم يشهد فرص خطيرة على مرمى الفريقين. 

وفى الشوط الثاني نجح المهاجم البرازيلي رومارينيو، فى تسجيل هدف الفوز لفريق الاتحاد فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من زميله أحمد شراحيلي، انفرد على أثرها بالمرمى، وسددها على يسار الحارس.

وانتزع الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف برصيد 46 نقطة. وكان الاتحاد قد نجح فى الفوز على النصر مؤخرا بنتيجة 3 - 1، وحصد لقب كأس السوبر السعودي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة