فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس ضد فرايبورج فى الدورى الأوروبى

الخميس، 09 مارس 2023 09:06 م
فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس ضد فرايبورج فى الدورى الأوروبى يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن التشكيل الرسكي لمواجهة ضيفه فريق فرايبورج الألماني، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي. 

 

ويدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمي: تشيزني. 

الدفاع: دانيلو، بريمر، ساندرو. 

الوسط: كوادرادو، ميريتي، لوكاتيلي، رابيو وكوستيتش. 

الهجوم: دي ماريا وفلاهوفيتش. 

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 

ويسعي يوفنتوس إلى الفوز على ملعبه، ووضع قدماً في التأهل للدور القادم من البطولة، متسلحا بالملعب والجمهور لحسم المواجهة مبكرا.

فيما يتطلع فرايبورج إلى العودة للديار بنتيجة إيجابية حيث يبحث عن تحقيق مفاجأة ولاستكمال سلسلة النتائج الجيدة حيث أنه لم يتلقى أي هزيمة حتى الان في المسابقة القارية.

ويعتبر هذا أول لقاء على الاطلاق يجمع يوفنتوس وفرايبورج في المسابقة الأوروبية وعموما سيخوض فرايبورج لقاءه الأول من نوعه أمام منافس إيطالي.

وخسر يوفنتوس مرة واحدة فقط من آخر 16 مباراة له في الدوري الأوروبي فاز في 6 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات ويعد فوزه على نانت الفرنسي  أكبر فارق فوز له في المسابقة حتى الآن.

بينما يعتبر فرايبورج أحد الفرق الثلاثة التي لم تهزم في دور المجموعات بالدورى الأوروبي هذا الموسم فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين وتلقى 3 أهداف فقط .

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور بعدما نجح في تخطي فريق نانت الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور الإقصائي المؤهل لدور الـ16










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة