قمة البايرن وباريس سان جيرمان على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 08 مارس 2023 11:35 ص
قمة البايرن وباريس سان جيرمان على رأس عناوين صحف العالم غلاف ليكيب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها قمة البايرن وباريس سان جيرمان المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، وتأهل تشيلسى إلى ربع نهائى تشامبيونزليج على حساب بوروسيا دورتموند.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، صورة الثنائى كيليان مبابى وليونيل ميسى تحت عنوان: "يوم الشعلة، باريس المهزوم 1-0 فى الذهاب يتعافى من ذلك بفضل موهبة كيليان وميسى ويريد تحقيق ليلة كبيرة فى ملعب البايرن".

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب

فيما اهتمت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بتأهل تشيلسى إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في إياب ثمن النهائي: "كاي هافيرتز يسجل ضربة جزاء تكمل أداء تشيلسي الرائع".

كان تشيلسي قد خسر أمام بوروسيا دورتموند 0-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما حسم البلوز جولة الإياب بثنائية نظيفة أحرزها رحيم سترلينج وكاي هافيرتز من ركلة جزاء.

كما ركزت الصحيفة على مباراة توتنهام ضد ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: قائلة "كونتي يمنح توتنهام دفعة من الطاقة".

ذا صن
ذا صن

بينما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، إدانة المدعي العام للبارسا بسبب قضية رشوة الحكام، قائلة "المدعى العام يدين برشلونة".

وركزت الصحيفة، على شكوى الريال من التحكيم الإسبانى، قائلة "8 شكاوى ضد التحكيم من ريال مدريد".

غلاف آس
غلاف آس

ودعمت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فريق ميلان قبل موقعة توتنهام الليلة، فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، قائلة "ميلان أنت الملك".

غلاف لا جازيتا ديلو سبورت
غلاف لا جازيتا ديلو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة