خبير اقتصادى لـ"إكسترا نيوز": زيادة الدخل دليل على مساندة الدولة للمواطن

الأربعاء، 08 مارس 2023 07:38 م
خبير اقتصادى لـ"إكسترا نيوز": زيادة الدخل دليل على مساندة الدولة للمواطن الدكتور محمد الكيلانى الخبير الاقتصادى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد الكيلانى الخبير الاقتصادى، إن توقيت صدور قرار دعم الفئات محدودة الدخل والأسر الأولى بالرعاية مهم جدا وله أهداف وجدوى، لافتا إلى أن هدفه فى أن يصل الدعم إلى مستحقيه فى توقيت مناسب نتيجة للظروف العالمية والأزمة الاقتصادية. 
 
وأضاف محمد الكيلانى خلال استضافته بقناة إكسترا نيوز، أن هذه القرارات الاستثنائية تواكب الظروف العالمية، وأن الدولة تشعر بالمواطنين وتساند هذه الفئات بالنسب المعلن عنها، موضحًا أنه تم اختيار الفئات الموجودين بالقرار بعناية شديدة، ومساندة كل الفئات المستحقة لذلك.
 
وأشار محمد الكيلانى إلى أن زيادة المعاش مناسبة بشكل كبير، بالإضافة إلى الفئات الأخرى اللذين تنظر لهم الدولة بالعين المجردة، موضحًا أن زيادة الدخل يساعد على شراء السلع والخدمات مما يدفع عجلة الاقتصاد.
 
وأكد محمد الكيلانى أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى شريك أساسى مع الدولة فى وضع قاعدة البيانات للفئات المستحقة، لأن العمل الأهلى له دور كبير، خاصة فى تبادل المعلومات، ويصل لبعض النجوع والعزب والأفراد، ويحدث نوعا من التكاتف الاقتصادى.
 
وأوضح محمد الكيلانى أن مبادرة "حياة كريمة" فى الصعيد حققت أهدافها بشكل كبير وحققت نمط للحياة وتقوية البنية التحتية، لافتا إلى أن الرئيس السيسى أولى اهتماما كبيرا بالصعيد لأنه كان مهمشا، حيث حققت حياة كريمة طفرة وأعطت نتائج مبهرة وغيرت شكل مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة