حجازى جاهز لقيادة الاتحاد ومراقبة رونالدو فى كلاسيكو النصر بالدورى السعودى

الأربعاء، 08 مارس 2023 11:29 ص
حجازى جاهز لقيادة الاتحاد ومراقبة رونالدو فى كلاسيكو النصر بالدورى السعودى أحمد حجازي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكدت جاهزية الدولى المصرى أحمد حجازى لقيادة فريقه اتحاد جدة أمام نظيره النصر فى كلاسيكو السعودية ضمن منافسات الدورى السعودى للمحترفين  مساء غد الخميس. 

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

يحتضن ملعب الجوهرة المشعة مواجهة الاتحاد بقيادة أحمد حجازي وطارق حامد لمواجهة النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في السابعة والنصف مساء غد الخميس لحسم الصدارة في الجولة 20 من الدورى السعودى للمحترفين. 

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية تعافى المصرى أحمد حجازى، مدافع فريق الاتحاد، من إصابته العضلية، وأصبح جاهزًا لخوض "الكلاسيكو" أمام النصر، غدًا.

 

الاتحاد ضد النصر

وأضافت الرياضية نقلا عن مصادرها أن الجهاز الطبي سمح لحجازي بدخول التدريبات الجماعية، بناءً على نتيجة الفحص الذي خضع له، وأثبت سلامته، ليعود قائد الاتحاد إلى حسابات البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، عقب غيابه عن تدريبَي الأحد والاثنين.
 
وتابعت الصحيفة في المقابل قرَّر الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، استدعاء الجناح الشاب فيصل مجرشي إلى قائمة “الكلاسيكو” بعد تأكُّد غياب أيمن يحيى للإصابة.
 
وأشارت إلى خروج يحيى من حسابات جارسيا إثر غيابه عن  تدريب أمس، واستمراره في ملازمة العيادة الطبية.

الاتحاد والنصر.. انتهاء أزمة التذاكر

فيما أوضحت الرياضية عن مصدر رسمى فى نادى النصر أن أزمة تذاكر مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، التى واجهت جماهير ناديهم، انتهت بعد إصلاح الخلل الفنى فى موقع بيع التذاكر.
 
ويحتل النصر السعودي المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 46 نقطة في 19 مباراة فيما يليه نادي الاتحاد في المركز الثاني والوصافة برصيد 44 نقطة .
 
ويحتاج النصر للفوز أو التعادل للبقاء في صدارة الدوري أما الاتحاد فيحتاج إلى الفوز فقط للصعود إلى صدارة الدوري .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة