أكرم القصاص - علا الشافعي

مولر: مواجهة باريس سان جيرمان نارية.. وبايرن ميونخ المفضل للفوز

الثلاثاء، 07 مارس 2023 06:41 م
مولر: مواجهة باريس سان جيرمان نارية.. وبايرن ميونخ المفضل للفوز توماس مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألمانى، أن مواجهة نظيره باريس سان جيرمان، ستكون نارية حيث يلتقى البافارى مع الفريق الباريسى مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال مولر فى تصريحاته عن المباراة "ستكون مباراة نارية، لكن هذا الملعب والتجارب التي مررنا بها فيه كانت إيجابية في الغالب، فريقان قويان يلتقيان، كل شخص لديه صفاته الخاصة وبعد ذلك سنرى".

وأضاف مولر "يحتاج كلا الفريقين إلى التركيز على الأساسيات إذا كانا يريدان أن يكونا ناجحين ، أنا واثق جدًا من قدرتنا على تحقيق ذلك على أرض الملعب ، الخطوة التالية هي حول مدى فعاليتك ، لدينا خطة واضحة ، في مثل هذه المباريات الرائعة تحتاج أيضًا إلى القليل من الحظ".

وعن تصريح مبابي بأن باريس هو المفضل للتأهل، قال مولر "يمكن لأي شخص أن يقرر بنفسه كيفية تقييم الموقف، فزنا 1-0 في مباراة الذهاب أرى ميزة لنا، لدينا مباراة على ملعبنا عنصر قوي، لكن بالطبع يمكن دائمًا تعويض التأخر بهدف واحد في كرة القدم ، يمكنني أن أفهم رأيه ، لديه الكثير من الثقة بالنفس"

وتابع مولر قائلا "الشيء الأكثر إثارة في كيليان مبابي هو قراراته السريعة والصحيحة في منطقة الجزاء ، هو ممتع وفعال أيضًا ، العالم كله يحب مشاهدته ، لكن غدا سنحاول إزعاجه في عمله ، إذا نجحت خطتنا فلن يستمتع كثيرًا".

ويحتضن ملعب إليانز أرينا معقل البايرن مواجهة الإياب بين البافاري وباريس سان جيرمان، بعدما  فاز العملاق الألماني على فريق العاصمة الفرنسية بهدف دون رد فى عقر داره خلال مواجهة الذهاب.

وأعلن الاتحاد الأوروبى، عبر موقعه، أن الإيطالي دانييلي أورساتو سيتولى مهمة إدارة مباراة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة