قيادات التحالف الوطني يكشفون تفاصيل مبادرة "كتف فى كتف".. عضو بالمبادرة: تستهدف 360 ألف صندوق.. عصام عبد الرحمن: تؤمن احتياجات غذائية للأسر الأولى بالرعاية.. ورضا سكر: حياة كريمة حققت تغييرا كبيرا بكل المحافظات

الثلاثاء، 07 مارس 2023 12:00 ص
قيادات التحالف الوطني يكشفون تفاصيل مبادرة "كتف فى كتف".. عضو بالمبادرة: تستهدف 360 ألف صندوق.. عصام عبد الرحمن: تؤمن احتياجات غذائية للأسر الأولى بالرعاية.. ورضا سكر: حياة كريمة حققت تغييرا كبيرا بكل المحافظات التحالف الوطنى
كتب أحمد عرفة - محمد شعلان - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، تفاصيل مبادرة كتف في كتف، التي ستنطلق خلال الأيام المقبل، حيث قال عصام عبد الرحمن عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إن التحالف يستهدف دعم الشرائح الأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة لهم فى مختلف المجالات، لافتا إلى أنه من بين هذه المجالات تأمين الاحتياج الغذائى، مع دخول شهر رمضان.

وأضاف عصام عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن التحالف يطلق مبادرة "كتف فى كتف" يستهدف من خلالها إطلاق أكبر مبادرة من نوعها لتأمين أكبر قدر ممكن من الاحتياجات الغذائية للأسر الأولى بالرعاية.

وأشار إلى أن التحالف يعمل على توفير وتعبئة 4 مليون كرتونة مواد غذائية لتوزيعهم على 4 مليون أسرة مصرية من الأسر الأولى بالرعاية فى جميع أنحاء مصر، مؤكدة أن التحالف كتيبة عمل تعمل على مدار الساعة للتخطيط ومتابعة التنفيذ المحكم، وعدد كبير من المتطوعين على مستوى الجمهورية يبذلون قصارى الجهد والعرق لتحقيق الهدف المطلوب.

كشف محمود فؤاد عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، عن إطلاق مبادرة "كتف فى كتف" الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يتم توزيع مواد غذائية وتنفيذ قوافل طبية بـ 16 محافظة.

وأضاف محمود فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، على قناة "dmc"، أن مبادرة "كتف فى كتف"، نموذج للتكافل ما بين المواطنين، حيث يتم استهداف 360 ألف صندوق مواد غذائية، لافتا إلى أن التحالف لديه أذرع تنفيذية على الأرض منتشرة فى كل قرية.

أوضح محمود فؤاد، نهدف بألا نكرر المساعدات لنفس الأشخاص، ونستهدف أكبر قدر ممكن من الأماكن لتقديم المساعدات، حيث نغطى أكبر قدر من القرى والوصول للمستفيدين بدون تكرار.

وأكد الدكتور رضا سكر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن مبادرة حياة كريمة حققت تغييرا كبيرا في جميع المحافظات، ولاسيما محافظة المنيا، مشيرا إلى أن التحالف الوطني من أفضل المبادرات التي حدثت في مصر خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الدكتور رضا سكر، خلال حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن التحالف الوطني أفضل شيء حدث في مصر، وذبل ذلك كل جمعية كانت تعمل بمفردها والان تعمل في مجالها وأصبح الجهد مكثف وأوفر للجميع من الجمعيات الاهلية، مؤكدا أن العمل في التحالف الوطني يعطيهم قوة ويوفر وقت ونفقات.

وأشار الدكتور رضا سكر، إلى أن التطور في المنيا كبير وهناك تطور عمراني وطرق ومصانع كبير، مضيفا: "المنيا كان فيها 10 مصانع دلوقتي في آلاف المصانع وخدمات على الطرق، والقرى تشهد تطور كبير، وقرية المعصرة فيها تطور مش موجود في المدن وتطورت البنية الأساسية سواء مستشفيات أو مدارس أو طرق وجمعيات زراعة وتحلية مياه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة