Hunting Gary Glitter مسلسل وثائقى عن مغنى البوب جارى جليتر بعد سجنه

الثلاثاء، 07 مارس 2023 12:31 م
Hunting Gary Glitter مسلسل وثائقى عن مغنى البوب جارى جليتر بعد سجنه جاري جليتر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منصة نيتفلكس العمل على مسلسل وثائقى جديد عن نجم البوب فى السبعينيات جارى جليتر، يتكون من ثلاثة أجزاء، والذى يحمل حاليًا عنوان العمل Hunting Gary Glitter، وسيغطى قصة حياة المغنى وإدانته لاحقًا بجرائم الاعتداء الجنسى.

إلى جانب عرض صور غير مرئية ولقطات أرشيفية، ستشمل السلسلة الوصول إلى الصحفيين الذين طاردوا جليتر على مدار عدة سنوات ونبهوا السلطات إلى مكان وجوده فى جنوب شرق آسيا، ما أدى إلى اعتقاله.

جاري جليتر
جاري جليتر

المسلسل من إخراج سام هوبكينسون وإنتاج كامي ميلارد، وفقًا لصحيفة The Times ، تمتلك Amazon Prime Video و ITV أيضًا أفلامًا وثائقية في الأعمال المتعلقة بالمغني.

وسجن جليتر، واسمه الحقيقي بول جاد، لمدة 16 عامًا في فبراير 2015 بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على ثلاث فتيات بين عامي 1975 و 1980، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وحكم عليه بتهمة الشروع في الاغتصاب، وأربع تهم هتك العرض، وواحدة لممارسة الجنس مع فتاة أقل من 13 عامًا، أثناء النطق بالحكم، وقال القاضي أليستير ماكريث إنه لم يجد "دليلًا حقيقيًا" على أن جليتر كفر عن جرائمه.

في الشهر الماضي، أطلق سراح جليتر من السجن بعد أن قضى نصف مدة عقوبته البالغة 16 عامًا، وقال متحدث باسم وزارة العدل لبي بي سي إن "مرتكبي الجرائم الجنسية مثل بول جاد يخضعون للمراقبة الدقيقة"، من قبل الشرطة وضباط المراقبة، و "يواجهون بعض الشروط الأكثر صرامة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة