ماجواير على رأسهم.. مان يونايتد يحدد قائمة اللاعبين المعروضين للبيع

الإثنين، 06 مارس 2023 04:14 م
ماجواير على رأسهم.. مان يونايتد يحدد قائمة اللاعبين المعروضين للبيع ماجواير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي حدد قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة " 90min" العالمية، أن مانشستر يونايتد أبلغوا المدافع هارى ماجواير أن بإمكانه مغادرة النادي الإنجليزي خلال الصيف المقبل برفقة عدد من اللاعبين الآخرين.

وأضافت الشبكة أن الثنائى مكتوميناي ومارسيال ضمن اللاعبين المعروضين للبيع أيضا، موضحة أن وكيل الأخير بدأ في البحث عن نادى جديد للمهاجم الفرنسى، وسط اهتمام مستمر من باريس سان جيرمان حيث اللاعب يفضل العودة لمسقط رأسه بالعاصمة باريس.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة مذلة أمام ليفربول، بسباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

وبات مانشستر يونايتد الأكثر تلقى أهداف من الدولي المصري محمد صلاح خلال مسيرته الكروية فى الدوريات الأوروبية، بعدما أحرز هدفين فى المباراة التى جمعت الريدز ضد مانشستر يونايتد.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 12 فى مرمى مانشستر يونايتد، ليصبح أكثر فريق يتلقى أهدافاً من الفرعون بعدما تقاسم لأشهر مع السيتي وتوتنهام اللذين تلقيا 10 أهداف.

فيما جاءت نتيجة الكلاسيكو7-0 على رأس أكبر النتائج فى مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد عبر التاريخ، كما فاز ليفربول بنتيجة 7-1 في الكأس بأكتوبر 1895، بينما فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1 عام 1928.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة