أكرم القصاص - علا الشافعي

غزل المحلة يشكو الظلم التحكيمى المتكرر فى مبارياته بالدورى الممتاز

الإثنين، 06 مارس 2023 11:37 م
غزل المحلة يشكو الظلم التحكيمى المتكرر فى مبارياته بالدورى الممتاز غزل المحلة
كتب _ رامى ناجى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل، عن استيائه الشديد من الأداء التحكيمى في مباريات الفريق في مسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، وأن المجلس بصدد تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد لجنة الحكام للمطالبة بتعيين حكام دوليين في المباريات المقبلة.
 
ويؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، أن الفريق تعرض هذا الموسم لخسارة عدد كبير من النقاط بسبب الظلم التحكيمى كان آخرها أمام فريق الداخلية في اللقاء الذى جمع الفريقين عصر اليوم الإثنين في الجولة الـ21 من عمر المسابقة، حيث تغاضى الحكم محمد سلامة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق غزل المحلة عقب عرقلة واضحة لأحمد الشيخ داخل منطقة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والتي أثرت بشكل قوى على نتيجة المباراة في غياب تام لحكم تقنية الـvar في المباراة محمد الشناوى، في الوقت الذي تدخل حكام الـvar لاحتساب الهدف الثاني للداخلية والذي جاء من تسلل واضح احتسبه حكم اللقاء ومساعده لكن تم التراجع عن قرار التسلل واحتسابه هدفا.
 
وعانى غزل المحلة من القرارات التحكيمية سواء حكم الساحة أو حكام الـvar الذين تدخلوا لإلغاء هدف صحيح تم إحرازها في مباريات المقاولون والإسماعيلي وفاركو في الدور الأول، كما اشتكى النادي من الحكم محمد سلامة الذي أدار لقاء اليوم مع الداخلية في لقاء البنك الأهلي، بعد تغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء للفريق، بينما منح المنافس ركلة جزاء مشكوك في صحتها.
 
ومن المنتظر أن تتضمن الشكوى مطالبة لجنة الحكام بعدم إسناد أي مباريات للحكم محمد سلامة بخلاف المطالبة بحكام دوليين لمباريات الفريق المقبلة بحثا عن العدالة المفقودة.

وكان فريق الداخلية قد فازعلى غزل المحلة 2 / 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الـ21 للدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الداخلية للنقطة 20 فى المركز الـ13، بينما يتوقف رصيد المحلة عند النقطة 27 فى المركز السابع.

أحرز هدفى الداخلية سمير فكري فى الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد تمريرة أرضية من فهد جمعة، وعبد الرحمن السكران فى الدقيقة 46 بعد مروره من 3 لاعبين، بينما أحرز هدف المحلة أحمد الشيخ فى الدقيقة 87 من ضربة جزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة