رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عن الكرة الثالثة للمباريات المتبقية بالبريميرليج

الإثنين، 06 مارس 2023 01:15 م
رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عن الكرة الثالثة للمباريات المتبقية بالبريميرليج الكرة الرسمية للدورى الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن الكرة الرسمية الثالثة التى ستلعب بها المباريات المتبقية من منافسات الموسم الحالى. ويتبقى 12 جولة على ختام منافسات النسخة الحالية من البريميرليج بعد الانتهاء من 26 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واشتعل الصراع بين فريقي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ومانشستر سيتى على التتويج بلقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الكروي الجارى 2022-2023، مع تبقى 12 جولة على ختام منافسات النسخة الحالية من البريميرليج.

وعزز آرسنال صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالى بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 58 نقطة.

وحصد الجانرز بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا نقاطه الـ63 من 26 مباراة خاضها بالبريميرليج، حتى الآن، حقق خلالها 20 انتصارا بالإضافة إلى ثلاث تعادلات ومثلها هزائم، وسجل لاعبوه 59 هدفا واستقبلت شباكه 25.

ويتواجد مانشستر سيتي فى المركز الثانى برصيد 58 نقطة وجمع السيتيزنز نقاطه الـ58 بعد مرور 26 جولة محققا 18 انتصارا، بالإضافة إلى 4 تعادلات ومثلها هزائم، وسجل الفريق 66 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا.

ويلتقى آرسنال فى الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي والتي تحمل رقم 27 مع نظيره فولهام على ملعب "كرافين كوتاج"، فيما يواجه مانشستر سيتى السبت المقبل مضيفه كريستال بالاس في  الجولة ذاتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة