أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابي: أريد كتابة التاريخ فى فرنسا والمشوار طويل

الأحد، 05 مارس 2023 12:37 م
مبابي: أريد كتابة التاريخ فى فرنسا والمشوار طويل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم باريس سان جيرمان احتفالًا قصيرًا بعد مباراة نانت احتفالا باقتناص النجم كيليان مبابي لقب الهداف التاريخي للفريق، تضمن رفع صورة ضخمة لمبابي فى استاد بارك دى برانس.

وتحدث مبابي عن مستقبله في حديقة الأمراء بعدما وصلت أهدافه بقميص الفريق للرقم 201 وأصبح كيليان مبابي الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان بعدما قاد فريقه في تعزيز صدارته لدوري الدرجة الأولى الفرنسي بفارق 11 نقطة "مؤقتا" بالفوز 4-2 على ضيفه نانت، مساء السبت.

وهز مبابى الشباك خلال دقيقتين بالوقت بدل الضائع ليسجل هدفه 201 بقميص سان جيرمان فى جميع المسابقات، وكسر التعادل مع إدينسون كافاني.

وقال مبابي احتفالا بكونه الهداف التاريخي للباريسيين، "من المميز جدًّا وجودى هنا، آخر مرة تحدثت فيها هنا حين أعلنت بقائى بعد تمديد العقد، وشرف لي أن أكون الهداف التاريخي للنادي".

وأضاف مبابي، "من المميز أن أكون لاعبًا فى سان جيرمان وألعب بهذا القميص التاريخي، فى أكبر أندية فرنسا".

ورد مبابي على سؤال "هل تربط مستقبلك في النادي بمباراة الأربعاء المقبل أمام بايرن ميونيخ فى إياب دور الـ16 لدوري الأبطال؟ قائلا، "لو كانت المباراة بمثابة مؤشر على مستقبلي، فأنا لا أفكر فى ذلك على الإطلاق، لأن ربط مستقبلي بها يعني عدم احترامي للنادي، أو أنني سأرحل بعيدًا جدًّا، ولكننى سعيد بوجودى هنا، وحتى الآن لا أفكر في شيء غير صنع الأيام الجميلة لسان جيرمان، وإسعاد الجماهير، واللعب لباريس بالنسبة لشخص مثلي مولود فى أحد ضواحيها يعني الكثير وأمر خاص جدًّا، وقلت مرارًا وتكرارًا، إنني أريد كتابة التاريخ هنا في فرنسا موطني وبيتي وفي مدينتي ومع فريقي".

وأضاف النجم الفرنسي، "المشوار لا يزال طويلًا أمامي، أنا هنا أيضًا من أجل الإنجازات الجماعية، أشكر زملائي والأجهزة الفنية وإدارة النادي والجماهير، الذين قدموا لي كل شيء هنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة