قمة ليفربول ومان يونايتد وحفلة أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم

الأحد، 05 مارس 2023 11:18 ص
قمة ليفربول ومان يونايتد وحفلة أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم غلاف ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها قمة ليفربول ضد مان يونايتد والمقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

علقت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية،  "ليفربول ضد مانشستر يونايتد، شجار أحمر، انطلق نحو آنفيلد".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

فيما اهتمت صحيفة "ذا صن" البريطانية بفوز أرسنال القاتل على بورنموث 3-2 فى الجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج تحت عنوان "جنون، احتفل أرتيتا بأكثر اللحظات عاطفية فى مسيرته مع أرسنال".

غلاف ذا صن
غلاف ذا صن

بينما خرجت صحيفة "آس" الإسبانية بعنوان "حفل دييجو سيميوني"، فى إشارة إلى السداسية التى أمطر بها أتلتيكو مدريد شباك إشبيلية.

وأضافت، "تشافي يطلب الضغط على ريال مدريد"، وذلك قبل مباراة برشلونة وفالنسيا بالجولة الـ 24 من الليجا مساء اليوم.

وعن مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، قالت الصحيفة "لا غنى عنه، ريال مدريد بحاجة إلى أفضل نسخة من بنزيما للفوز على بيتيس ومواصلة مطاردة برشلونة".

غلاف آس
غلاف آس

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، على مباراة برشلونة وفالنسيا قائله "إنه نهائي"، وإهتمت بمباراة الريال ضد بيتيس بعنوان جانبي: "ريال مدريد يلعب في فيلامارين بعد الشكوك التي خلفتها المباريات أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة ودون مودريتش".

موندو
موندو

 

وأخيرًا، أبرزت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، فوز باريس سان جيرمان على نانت بنتيجة 4-2 في الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الفرنسي، وإنفراد مبابي بلقب الهداف التاريخي لـ بي إس جي، قائله "ملك حديقة الأمراء".

ليكيب
ليكيب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة