شريفة فاضل فى فيديو نادر: قعدت سنة ما بغنيش بعد أغنية أم البطل

الأحد، 05 مارس 2023 12:00 م
شريفة فاضل فى فيديو نادر: قعدت سنة ما بغنيش بعد أغنية أم البطل  شريفة فاضل
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة شريفة فاضل، اليوم الأحد، بعد رحلة حياة مليئة بالفن والطرب والأحداث الفنية، الفنانة الراحلة أهدت الوطن أغلى ما تملك ومنحته قطعة من قلبها فهى أم البطل الشهيد سيد السيد بدير الذى استشهد فى حرب الاستنزاف فغنت أمه لأمهات الأبطال بدمها ودموعها.

وفى فيديو نادر للفنانة الراحلة شريفة فاضل، تحدثت عن أغنية أم البطل، وقالت وقتها: "بعد ما غنيت أغنية أم البطل كان صعب انى أغنى بعديها وقعدت فترة غير قادرة للغناء قعدت سنة وبعدها جالى منير مراد وقالى اخترت الأغنية اللى هتغنيها والأغنية اسمها "آه من الصبر"، وصبرت كتير على كل حاجة لما خدت صدمة ابنى واستشهاده  وربنا الهمنى القوة عشان استحمل الصدمة، وربنا بيعلم الصبر وصبرت و قومت ورجعت ووقفت على رجلى".

الراحلة شريفة فاضل لها العديد من الأعمال التي تعيش في الوجدان ومنها أغنية "تم البدر بدرى"، "أم البطل" و"مبروك عليك يا معجبانى يا غالى"، و"فلاح كان فايت بيغنى"، "حارة السقايين"، "وآه من الصبر وآه"، "وآه يالمكتوب" و"الليل".

رحلة تألق ونجومية وحزن وألم وفراق ومسيرة حياة كانت فيها سلطانة الطرب تجلس على عرش الشهرة والنجومية، سمعها الأمراء والملوك والرؤساء، كما استحوذت على قلوب البسطاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة