أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج: رونالدو رحل بسبب الفوضى ونقص الانضباط ولم أشعر بالقلق

الأحد، 05 مارس 2023 10:46 ص
تين هاج: رونالدو رحل بسبب الفوضى ونقص الانضباط ولم أشعر بالقلق
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق، مؤكدا أنه لم يسبب له أى قلق، وأنه أصر على تطبيق الانضباط والقواعد على الجميع.

وأنهى مانشستر يونايتد عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بعد حواره المثير للجدل مع الصحفي بيرس مورجان، الذي انتقد خلاله الإدارة وأكد أنه لا يحترم مدربه الهولندي إيريك تين هاج.

وقال تين هاج فى تصريحات نقلتها صحيفة "صن"، إن مانشستر يونايتد كان يعانى من قلة الانضباط والفوضى، قائلا، "كان هناك نقص فى الانضباط، ولا يجب أن أكذب بشأن ذلك".

وأضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، "أفضل اللاعبين الذين يحبون النظام، وليس فقط على أرض الملعب، لذا فأنت بحاجة إلى فرض القواعد في كل منظمة، وعندما لا توجد قواعد وانضباط فإنك تصنع فوضى".

وواصل تين هاج عن رحيل كريستيانو رونالدو قائلا، "كان الأمر واضحًا جدًا لأنني تمكنت من رؤية ما يجري على أرض الملعب، كانت لدي أسباب وكنت أعرف أيضًا العواقب إذا كانت النتيجة سلبية، لكنني لا أشعر بالقلق، وكنت أنام جيدًا تلك الليالي".

وتابع مدرب مانشستر، "يجب أن أتخذ قرارات لدفع النادي إلى الأمام، يجب أن أرى وأواجه العواقب وتأثير القرارات".

وتحسنت نتائج مانشستر يونايتد،  منذ رحيل كريستيانو رونالدو في، الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، وحقق أولى بطولات الموسم في إنجلترا بعد الفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة على حساب نيوكاسل يونايتد في النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة