الأهلي يتربع على قمة الدورى قبل انطلاق الجولة 21 وينتظر المؤجلات.. معركة تكسير عظام بين بيراميدز وفيوتشر على الوصافة.. الاتحاد يحكم سيطرته على المركز الرابع.. الزمالك يبحث عن تصحيح المسار.. وصراع شرس فى القاع

الأحد، 05 مارس 2023 02:00 م
الأهلي يتربع على قمة الدورى قبل انطلاق الجولة 21 وينتظر المؤجلات.. معركة تكسير عظام بين بيراميدز وفيوتشر على الوصافة.. الاتحاد يحكم سيطرته على المركز الرابع.. الزمالك يبحث عن تصحيح المسار.. وصراع شرس فى القاع الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة فى سباق دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مع دخوله للجولة 21 من عمر المسابقة، سواء فى قمة أو وسط وقاع الجدول، حيث تقاربت النقاط بين جميع الأندية، وأصبحت مواجهات الدور الثاني بمثابة مباريات الكؤوس لا تنازل فيها عن الفوز والثلاث نقاط.

الأهلي يتربع على القمة وينتظر المؤجلات

مازال النادي الأهلي متربعاً على قمة جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، بلا خسارة حتى الآن، حيث خاض الفريق الأحمر 17 مباراة، فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات، وسجل لاعبو الأهلي 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 6، كأقوى خط هجوم ودفاع، ويتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة، فى حال الفوز بها سينفرد تماماً بصدارة المسابقة.

معركة تكسير عظام بين بيراميدز وفيوتشر

وفى وصافة جدول المسابقة تدور منافسة شرسة بين فريقي بيراميدز وفيوتشر، واللذين يتساويان فى النقاط بعد خوض 20 مباراة، حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بينما يأتي فيوتشر فى المركز الثالث بنفس الرصيد أيضاً، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الاتحاد يحكم سيطرته على المركز الرابع

وفى مفاجأة كبرى، أحكم الاتحاد السكندري، بقيادة الصربي زوران، سيطرته على المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري، بعد العروض القوية التى قدمها زعيم الثغر منذ بداية الموسم الجاري، حيث خاض الاتحاد 20 مباراة، فاز فى 11 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر 6، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة فى المركز الرابع.

الزمالك يبحث عن تصحيح المسار

مازال نادي الزمالك يبحث عن تعديل مساره واستعادة نغمة الانتصارات فى ظل تذبذب النتائج فى الفترة الأخيرة، وآخرها التعادل سلبياً مع بيراميدز بالجولة الماضية، ليتوقف رصيد الفريق الأبيض عند النقطة 33 في المركز الخامس ويتبقى له مباراة مؤجلة، ويسعى الفريق الأبيض إلى تصحيح أوضاعه ومصالحة جماهيره الفترة المقبلة.

صراع شرس فى القاع

تدور منافسة شرسة فى قاع مسابقة جدول الدوري، وتضم دوامة الهبوط 3 فرق، هى البنك الأهلي برصيد 14 نقطة، والإسماعيلي برصيد 15 نقطة، وحرس الحدود بنفس الرصيد، فيما يتساوى الثلاث فرق التالية لثلاثى القاع وهى إنبي، والداخلية، وطلائع الجيش فى الرصيد بـ 17 نقطة، وهو ما يشعل المنافسة فى قاع الجدول حتى نهاية الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة