إحدى السيدات المكرمات من السيدة انتصار السيسى: اشتغلت على تروسيكل لتربية أبنائى

الأحد، 05 مارس 2023 10:52 م
إحدى السيدات المكرمات من السيدة انتصار السيسى: اشتغلت على تروسيكل لتربية أبنائى السيده انتصار السيسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نورا غزولى رائدة اعمال، إحدى السيدات المكرمات من السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية، إنها سيدة مصرية انفصلت عن زوجها ولديها 3 أولاد بينهم ولد معاق توفى منذ 3 سنوات بعد رحلة علاج .

وأضافت خلال برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى :"بدأت أفكر في تحسين معيشتنا وأوصل بأولادى لمستوى جيد رياضيا وعلميا، واشتغلت على تروسيكل".

وتابعت إحدى المكرمات من السيدة انتصار السيسى: "استطعت تربية أبنائى، والآن أبنائى يلعبون رياضة وما زلت مستمرة فى مشوارى، فأنا الوحيدة من بنى سويف اللاتى تكرمت من سيدة مصر الأولى السيدة انتصار السيسى قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى فهى سيدة رائعة ".

وفى وقت سابق عبرت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، عن سعادتها البالغة بالحديث مع سيدات مصر الملهمات.

وقالت السيدة انتصار السيسى: "مبسوطة وسعيدة بكم، نماذج جميلة ومشرفة، وهناك مبادرات كثيرة سمعتن عنها، مثل مبادرة دوى ونورة، وهى مبادرات تهدف لتوعية الفتيات ليكن متمكنات، وكى تقف الفتاة أمام التحديات والمواقف التى قد تتعرض لها".

وتابعت: "فكرنا في العامل النفسى للمرأة الريفية، وهذا يأتي من خلال توعيتها بكيف تعيش حياة كريمة، ويكون لديها وعى وإدراك بتربية أولادها وكيف تجعل أولادها يحبون الرياضة وتجعل أدلاها يتبعون نظاما صحيا".

وقالت السيدة انتصار السيسى: "البنت كى ترتبط، لابد أن تتأهل أولا وتعلم ما هو الزواج ومسئولياته، وكيف تدير منزلا، وكيف تتعامل مع زوجها وطفلها، ونريد أن تكون السيدة الريفية قادرة على القيام بالعمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة