أخبار الأهلي اليوم الأحد 5 / 3 / 2023

الأحد، 05 مارس 2023 10:49 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 5 / 3 / 2023 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 5 / 3 / 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: مواصلة الأهلي تدريباته بدون راحة عقب الفوز على القطن الكاميروني استعدادا لمباراة المقاولون العرب وتأكد جاهزية محمد شريف.
 

واصل فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة المقاولون العرب التى تقام مساء الثلاثاء المقبل باستاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة ‏من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

‏وخاض لاعبو الأهلي  الذين شاركوا أمس فى مباراة القطن الكاميروني تدريبات استشفائية ‏للتخلص من الاجهاد العضلي، فيما أدى باقى اللاعبين المران كاملً،ا واشتمل على جانب بدنى ‏وتدريبات الكرة.‏

 

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، جاهزية محمد شريف للتواجد ‏مع الفريق فى مباراة المقاولون العرب التى تقام مساء الثلاثاء المقبل باستاد  الأهلي ‏بالسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وقال طبيب الأهلي، إن شريف تعرض لكدمة قوية فى الحوض خلال مشاركته فى مباراة ‏القطن الكاميروني مساء أمس، وتحسنت حالته بشكل كبير وسيكون جاهزا ‏للمشاركة في التدريبات غدا.

 

أنهت إدارة النادي الأهلي الاتفاق مع الدكتور أحمد أبو الوفا، استشاري الطب النفسي، للجهاز الطبي للفريق الأحمر، بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وبدأ أحمد أبو الوفا مهام عمله مع فريق الأهلي بدءا من اليوم الأحد ، حيث يأتي انضمام المعد النفسي لجهاز الأهلي ضمن خطط كولر للارتقاء بحالة اللاعبين النفسية والذهنية.

 

يخطط مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لمنح فرصة المشاركة للبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر خلال مباراته ضد المقاولون العرب الثلاثاء المقبل، من أجل تجهيزه للاستعانة به فى المباريات القادمة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة.

وينوي كولر إشراك برونو سافيو كبديل فى مباراة المقاولون العرب من أجل تجهيزه واصطحابه فى رحلة الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا والكاميرون استعدادا لخوض مباراتيه أمام صن داونز والقطن فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

كشف مصدر داخل الأهلي أن عمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، سيخضع إلى فحص طبي من قِبَل طبيب الفريق لتحديد موقفه من دخول قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة المقاولون يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وشدد المصدر على أن السولية كان قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات، ولكن تراجع الجهاز الطبي عن استعجال عودته من أجل تجهيزه بشكل أفضل على أن يعود خلال أيام.

 

يستمر غياب أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، لاعبي الأهلي، عن مباراة فريقهما ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري، بسبب الإصابة.

ويعاني الثنائي عبد القادر وعبد الفتاح من جزع في الرباط الداخلي للركبة، وغابا بسببها عن مباراة فريقهما ضد القطن الكاميرون في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة