مشروعات حياة كريمة تضىء محافظة القليوبية.. فيديو

السبت، 04 مارس 2023 10:15 م
مشروعات حياة كريمة تضىء محافظة القليوبية.. فيديو حياه كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل القائمون على المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" على الانتهاء من المشروعات، فى أسرع وقت ممكن حتى يتسنى تقديم الخدمات فى قرى الريف المصرى، خصوصا المناطق التى ظلت محرومة لسنوات من أى تطوير، وعلى سبيل المثال لا الحصر فى محافظة القليوبية، بدأت العديد من المشروعات للخروج إلى النور.

 

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أوضح أن "حياة كريمة" تستهدف مركز شبين القناطر، بإجمالى 9 وحدات محلية، و36 قرية، و148 عزبة، بإجمالى 795 مشروعا بتكلفة حوالى 7.1 مليار جنيه.

وأكد "الهجان" أن قرى المحافظة  تسابق الزمن للانتهاء من المشروعات  من أجل توفير حياة أفضل لأهالينا بشبين القناطر وأشار إلى أنه تم تسليم 151 مشروعا للمواطنين المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة.

 

هند جلال منسق العمل الميدانى لمؤسسة حياة كريمة بالقليوبية قالت إنه تم الانتهاء من تدريب أول مجموعة من كوادر نشر الثقافة الرقمية بالمحافظة  ضمن مبادرة "التعليم حياة".

 

وأشارت إلى أن المبادرة ستتوسع فى نشر الثقافة الرقمية وإعداد الكوادر البشرية المؤهلة من طلاب ومعلمى مدارس التعليم حياة  بجانب تدريباتها التكنولوجية المختلفة بالتعاون مع وزارة الاتصالات  فى إطار خطة المؤسسة لبناء الإنسان والسعى إلى إكساب المواطنين مهارات التكنولوجيا الرقمية الحديثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة